بالفيديو: سوسام يكشف سبب دخوله لمجال ألعاب الخفة وكواليس لقائه بلمجرد

Said Bouchrit / Le360

في 24/11/2022 على الساعة 17:00

يسعد الشاب المغربي أسامة، الشهير بسوسام للقاء جمهور مدينة الدار البيضاء، يومي السبت والأحد 26 و27 نونبر 2022، بأستوديو الفنون الحية، في عرض سحري مبهر، سيدمج فيه بين ألعاب الخفة والتنويم المغناطيسي.

وقبيل عرضه الأول بالمغرب، التقى le360 بسوسام الذي أخبرنا عن تفاصيل دخوله لمجال ألعاب الخفة، وقصة لقائه بأشهر النجوم العالميين.

وقال سوسام في تصريحه أنه اكتشف ألعاب الخفة خلال مشاهدته وهو طفل، لأحد البرامج التلفزيونية، وقرر منذ ذلك الحين أن يمتهن هذا الفن، فطور نفسه بنفسه، وتعلم كل خدع ألعاب الحفة دون الحاجة لاتباع أي دروس أو تكوين.

يقدم سوسام حاليا عروضا أسبوعية في مدينة باريس، ولكنه قرر أن يلتقي لأول مرة بالجمهور المغربي، لأنه يعتبره على حد قوله "أحسن جمهور في العالم".

وكشف سوسام أن هذا الفن سمح له بلقاء أشهر النجوم العالميين، من بينهم نجم كرة القدم العالمي بليز ماتودي، الشيف نصرت والشيف بوراق والفنان سعد لمجرد.

وكان لقاء سوسام بنصرت أحد أسباب شهرته، حيث حقق فيديو نشره أسامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لقائه بهذا الشيف الشهير في دبي، أكثر من 100 مليون مشاهدة، وتم تداوله من قبل مختلف الجنسيات.

( تصوير : غنية دجبار / توضيب : سعيد بوشريط)

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/11/2022 على الساعة 17:00