بالفيديو: النجم المغربي جاد المالح يرد على جدل اعتناقه المسيحية

Adil Gadrouz / Le360

في 19/11/2022 على الساعة 16:29

يُعرض فيلم "Reste un peu"، وهو فيلم روائي طويل عن السيرة الذاتية للنجم الكوميدي جاد المالح، في دور العرض منذ 16 نونبر 2022. وحتى قبل صدوره، أثار هذا الفيلم جدلا، حول تغير جاد المالح لدينه واعتناقه إلى المسيحية.

وحضر الممثل والكوميدي المغربي فعاليات الدورة الـ19 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، حيث قدم فيلم "Les Minions 2: Il était une fois Gru"، أمس الجمعة 18 نونبر، بساحة جامع الفنا بالمدينة الحمراء.

في النسخة الفرنسية من فيلم الرسوم المتحركة الطويل الذي حطم الأرقام القياسية بقاعات السينما في الولايات المتحدة، يعير جاد المالح صوته إلى شخصية غرو. وهذه هي المرة الخامسة التي يلعب فيها على هذه الشخصية الكاريزمية والمحببة، "وهي بالنسبة له لحظة سعادة خالصة"، يؤكد الفنان في حوار مع Le360.

تصوير ومونتاج: عادل كدوز

ولكن منذ الإعلان عن إطلاق فيلم سيرته الذاتية "Reste un peu"، الذي صدر بشكل متزامن بفرنسا والمغرب يوم الأربعاء 16 نونبر، أصبح جاد المالح موضوع الصحافة الفرنسية. الجميع يسألونه عما إذا كان قد اعتنق المسيحية، كما يوحي عرض الفيلم...

وردا على هذا السؤال، يقترح الممثل ذي الأصول المغربية على معجبيه الذهاب لمشاهدة الفيلم: "الجواب موجود في الفيلم، لا أستطيع الإجابة، وإلا سأحرق أحداث الفيلم".

ومع ذلك، يقول جاد المالح إن عبارة "ابقى قليلا" يتحدث عن رضا الوالدين. علاوة على ذلك، يجمع هذا الفيلم الروائي الطويل بين والدته ووالده: ريجين ودايفيد المالح.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 19/11/2022 على الساعة 16:29