بالصور: فاطمة الزهراء بلدي تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

DR

في 15/11/2022 على الساعة 14:00

أثارت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بلدي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين 14 نونبر 2022، بسبب إطلالتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وتقاسمت بلدي مع متابعيها على "الانستغرام"، بعض الصور من حفل الافتتاح، والتي ظهرت فيها مرتدية تكشيطة بدون "حزام"، الأمر الذي أثار استغراب متابعيها ودفعهم لسؤالها عن سبب عدم وضعها للحزام الذي يعتبر عنصرا مهما في التكشيطة المغربية.

وردت مصممة هذه التكشيطة، فاطمة الشرايبي، على سؤال متابعات فاطمة الزهراء، مؤكدة أن هذه الأخيرة هي التي اختارت ارتداء تصميمها بدون حزام.

وتم تداول صور فاطمة الزهراء بلدي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد البعض إطلالتها معتبرين أنها أفسدت إطلالتها بالتكشيطة عندما لم تضع الحزام.

وتشارك فاطمة الزهراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في مسابقة آفاق السينما العربية، من خلال فيلم " جلال الدين" للمخرج حسن بنجلون، الذي جسدت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل ياسين أحجام.

وعرف حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022، تكريم عدد من المبدعين السينمائيين في صناعة الأفلام.

وانطلقت الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الأحد 13 نونبر الجاري، وستستمر فعالياته إلى غاية الثلاثاء 22 نونبر.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 15/11/2022 على الساعة 14:00