بالفيديو: هكذا هنأ الجريني شاروخان بمناسبة عيد ميلاده

عبد الفتاح الجريني مع شاروخان وجميلة

عبد الفتاح الجريني مع شاروخان وجميلة . DR

في 04/11/2022 على الساعة 12:30

هنأ الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني النجم الهندي شاروخان بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشر يوم الخميس 3 نونبر 2022، صورة تجمعه بهذا الأخير عبر حسابه على الانستغرام، وأرفقها بعبارة: " عيد ميلاد سعيد سيدي العزيز شاروخان، حفظك الله أنت وعائلتك".

وحظيت الصورة التي نشرها الجريني مع شاروخان وزوجته الفنانة جميلة، بتفاعل كبير من متابعيه، الذين تمنوا بدورهم للنجم البوليوودي عيد ميلاد سعيد.

لقاء الجريني بشاروخان

وتجدر الإشارة أن الجريني التقى بشاروخان، عام 2016، في دبي، بعد صدور أغنية "فان"، وهي الأغنية الخاصة بفيلم " جابرا فان"، والتي قام عبد الفتاح بغناء نسختها العربية.

وحققت هذه الأغنية حينها نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

هكذا احتفل جمهور شاروخان بعيد ميلاده

من جهة أخرى، نشر شاروخان، عبر حسابه على الانستغرام فيديو يظهر تجمهر أعداد كبيرة من الناس أمام بيته، ليحتفلوا بعيد ميلاده الـ 57.

وظهر شاروخان في الفيديو وهو يلقي التحية على الجماهير من شرفة منزله، وعلق عليه قائلا: “بحر الحب كما أراه، شكرًا لكم جميعًا لوجودكم وجعلكم هذا اليوم مميزًا للغاية، الامتنان والحب فقط لكم جميعا”.

ونشر أيضا شاروخان، صورة سيلفي مع جمهوره وعلق عليها قائلا: " من الجميل جدا أن أعيش بين هذا الحب من الجماهير التي انتشرت حولي في عيد ميلادي.. شكرا وممتن لكم وسعيد.. جعلتوني أشعر بأنني مميز جدا ".

في 04/11/2022 على الساعة 12:30