بالفيديو - هيفاء وهبي: أنا سعيدة بلوني الأسمر لأنه الأجمل

DR

في 02/11/2022 على الساعة 16:13

علقت الفنانة هيفاء وهبي على الحملة التي تعرضت لها على مواقع التواصل، بعد صورتها في موسم الرياض بالسعودية، حيث أكدت أن الأمر يتعلق بـ"مخطط فاشل" هدفه التقليل وإفساد صورتها أمام جمهورها، معتبرة أنها مستهدفة من أشخاص معينين.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم: «أنا لوني الحقيقي أسمر، والسمار ليس عيبًا، هل حقا يوجد مثل هؤلاء؟ هو فيه أحلى من السمر؟ أحلى ناس في العالم السمر».

هيفاء وهبي

#هيفاء_وهبي للمتنمرين : " أيوة أنا سمرا و عاجبة نفسي" ! #هيفا_وهبي #تنمر #حفل_الرياض #صور_هيفاء_وهبي #حفل_السعودية #اغاني_هيفا_وهبي #حفلة_هيفاء_وهبي #حفلات #اغاني_عربية #الرياض #حفلة_الرياض للمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Posted by ‎AlQahera AlYoum - القاهرة اليوم‎ on Tuesday, November 1, 2022

وتابعت: «أنا سمرا، أنا بشعة، شكرا يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابين، وبيغاروا من النجاح، فالشخص القوي والناجح يغارون منه ».

وأردفت هيفاء: والشخص الفاشل تدعه لنفسه، لأنه لا يؤثر عليكم، هل يوجد مثل هؤلاء، ماذا يعني سمراء؟، أنا سعيدة بسماري، ما هو العيب في هذا؟، في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي ؟! ».

وأوضحت: بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش ».

يذكر أن هيفاء تعرضت لحملة تنمر على مواقع التواصل بعد إنتشار صور لها قبل الحفل، أظهرتها مختلفة عن ما إعتاد الجمهور عليه، حيث ظهرت سمراء اللون وبتجاعيد كثيرة، وإعتبر البعض أن الأمر عائد إلى الإضاءة، في حين إعتبر البعض الآخر أنه بحكم السن.

في 02/11/2022 على الساعة 16:13