حمزة نمرة يهاجم إيلون ماسك بسبب ثمن الشارة الزرقاء

DR

في 02/11/2022 على الساعة 11:30

بعد قرار مالك منصة تويتر الجديد إيلون ماسك بتحديد مبلغ شهري يتم دفعه مقابل توثيق أي حساب، هدد النجم المصري حمزة نمرة بالتخلي عن العلامة الزرقاء التي توثق حسابه بموقع التغريدات الشهير تويتر.

وعبر حسابه الرسمي على تويتر، نشر حمزة نمرة تغريدة كتب فيها: "ايلون ماسك هيطلع الـ44 مليار التي دفعها في توتير من جيوبنا، إذن لا أريد العلامة الزرقاء ».

ويأتي ذلك بعد نشر إيلون ماسك تغريدة عبر فيها عن عدم رضاه عن النظام الحالي المتبع في توثيق حسابات تويتر، معلنا أن العلامة الزرقاء من الآن فصاعدا ستكلف 8 دولارات أمريكية شهريا.

الشارة الزرقاء

وليس حمزة نمرة الشخصية المشهورة الوحيدة التي رفضت دفع المبلغ الذي حدده إيلون ماسك من أجل العلامة الزرقاء، فقد رفض المليونير والمؤلف الأميركي ستينفن كينغ الشهير برواياته المندرجة ضمن أدب الرعب دفع المبلغ المطلوب.

وقال كينغ في التغريدة: "إذا طبقوا ذلك، فسأذهب مثل إنرون" إشارة منه إلى شركة Enron التي كانت واحدة من أكبر شركات الطاقة، وأفلست بعد إقرارها في دجنبر 2001 بممارسات محاسبية مريبة، واعتبروا إفلاسها الأكبر بتاريخ الولايات المتحدة.

يذكر أن الملياردير إيلون ماسك، أتم صفقة للاستخواذ على تويتر بلغت قيمتها 44 مليار دولار أمريكي تقريبا، كان أولى قراراته دفع ثمن الشارة الزرقاء، ومنح أصحابها إمتيازات أخرى.

في 02/11/2022 على الساعة 11:30