طليق الفنانة التركية هاديسا يرتبط بالكويتية روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين . DR

في 31/10/2022 على الساعة 15:18

بعد زواج لقرابة 4 أشهر ونصف الشهر، تفاجأ المجتمع التركي بخبر انفصال فنانتهم الشهيرة هاديسا عن زوجها رجل الأعمال محمد دينشرلار، وانتقال قصة الحب التي ملأت الصحف التركية لقرابة العام إلى قاعات المحاكم بسبب القضايا المتبادلة التي رفعها الطليقان.

لكن المفاجأة الكبرى كانت في ارتباط طليق الفنانة التركية محمد دينشرلار بالفاشينستا الكويتية روان بن حسين، بعد أقل من شهر من قرار طلاقه من هاديسا.

وشوهد رجل الأعمال التركي لأول مرة مع الفنانة الكويتية في شوارع إسطنبول، حيث قام دينشرلار بحجز غرفة لروان في أحد أفخم فنادق إسطنبول نيشانتاشي مقابل 70 ألف ليرة تركية لمدة ثلاثة أيام.

مفاجآت طليق الفنانة التركية لم تتوقف عند هذا الحد، بل اشترى لحبيبته الكويتية الشهيرة حقيبة يد من ماركة لويس فيتون الشهيرة بـ49 ألف ليرة تركية، وكتب عليها بعد أن زينها بالزهور "لنبقى معاً إلى الأبد".

وعلى الفور شاركت الفنانة الكويتية روان بن حسين صور الهدايا عبر حسابها على موقع إنستغرام الذي يتابعها فيه قرابة سبعة ملايين متابع.

وبعد ثلاثة أيام قضتها الفنانة التركية في إسطنبول كتبت عبر حسابها قبل المغادرة إلى كوبا: "اليوم أذهب وأترك قلبي في إسطنبول".

حياتها الشخصية

في عام 2018 تزوجت روان بن حسين من رجل أعمال ليبي يدعى "يوسف المقريف"، وأنجب الثنائي فتاة سمياها "لونا".

في 15 يوليوز 2020، أعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي بسبب خيانته، وكتبت: "زوجي ووالد ابنتي الوحيدة لونا تسبب لي بفيروس الورم الحليمي البشري، بسبب خيانته لي مع نساء ليل عشوائيات".

وأضافت الفاشينستا الكويتية: "هذا سيجعلني إنسانة ناقصة، ولكنني سأكون بخير". وأضافت أنها أم عزباء وقد قامت ببيع مجوهراتها لتتمكن من الإنفاق على ابنتها "لونا".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 31/10/2022 على الساعة 15:18