بالفيديو: حسام حبيب يهدد إعلامي كويتي بعد حديثه عن "اختفاء" شيرين

الفنانة شيرين وطيلقها حسام حبيب . DR

في 28/10/2022 على الساعة 07:30

أعلن الإعلامي الكويتي طلال الفصام عن تعرضه للتهديد من الفنان المصري حسام حبيب، وذلك بعدما تحدث عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب و"اختفائها" سابقا.

وقال الإعلامي الكويتي في أحد البرامج: "بالفترة الماضية تكلمت عن شيرين واختفائها وفي أشياء كتيرة بتحصل الناس ما بتعرف عنها، ولمحت بأشياء كنت عارفها ووصلتني عن حسام حبيب وطريقة تعامله مع شيرين".

وأضاف الإعلامي الكويتي بعد ما لمحت وقلت يا حسام نحن نعرف ولا تدفعنا لفتح المستور حتى لا تكبر المشكلة، وصلني تهديد مباشر من أول ما طلعت الحلقة من حسام حبيب في حسابه (إنستغرام) بعتلي مسج بالإنجليزي وفيه تهديد واضح بالتعرض للضرب والانتقام".

وأظهر الإعلامي نص الرسالة التي وصلته من حسام حبيب، والتي أرسلها له عبر إنستغرام باللغة الإنجليزية، حيث قال «من فضلك أرسل لي رقمك، أريد أن أتحدث معك عن الإهانة التي قلتها عني وسمعت أنه إذا حاولت أن أقول أي شيء، فسوف تطلقه لأنني أخبرك أنني سأقاضيك وأعدك بأنك ستدفع المقابل، أنت الهدف في حياتي في الأيام القادمة، هو الانتقام وإخبارك إذا كنت صادقًا حقًا ورجلًا كفاية، أطلق الملاحظات الصوتية وكل ما لديك أقسم بالله لن تتخيل أبدا ما سأفعله أنا مستعد لدفع حياتي لأخذ ثأري».

© Copyright : DR

وانتشر مطقع الفيديو على مواقع التواصل، حيث هاجم محبو شيرين حسام من جديد، واتهموه بـ«البلطجة»، خاصة بعد المشاكل التي عانت منها الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ زواجها منه وطلاقهما، والتي أدت بها إلى الإدمان وإجبار عائلتها لها بدخول للمستشفى للعلاج.

ويعيش حسام حبيب أسوء أيامه في الآونة الأخيرة، بعد دخول شيرين المستشفى، خاصة بعد اتهام شقيقها له بالتسبب في إدمانها على المخدرات، وسرقة أموالها والتلاعب بمشاعرها.

في 28/10/2022 على الساعة 07:30