بالفيديو: تامر وبسمة يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما آدم

DR

في 22/10/2022 على الساعة 17:30

احتفل الفنان المصري تامر حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسيل، يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022، بعيد ميلاد ابنهما الأصغر، آدم، بحضور العائلة وعدد من الأصدقاء.

وظهر تامر مع بسمة وأولادهما وهم يحتفلون بالمناسبة بلوغ آدم عامه الرابع، وتميز الحفل بأجواء مرحة حيث تم تزيين المكان بمجسمات مضحكة لتامر وبسمة وأطفالهما على شكل رسوم كارتونية لشخصية سبايدر مان.

ووثقت بسمة وتامر هذه اللحظات السعيدة بصور تذكارية، بدى فيها الانسجام واضحا بينهما.

تشجيع تامر لبسمة

من جهة أخرى، فاجأ تامر حسني، زوجته هذا الأسبوع، برسالة حب وتشجيع نشرها عبر ستوري حسابه على إنستغرام، بمناسبة استعداد بسمة لإطلاق مشروعها الجديد.

ونشر تامر صورة رومانسية تجمعه ببسمة، وأرفقها بتدوينة هنأ من خلالها زوجته على مشروعها القادم الذي عملت عليه بجهد وتعب ووقت، على حد تعبيره، وختم تدوينته بعبارة: "أحبك يا زوجتي الجميلة".

رد بسمة بوسيل

وجاء الرد سريعا من بسمة بوسيل التي أعادت نشر الصورة والتعليق عبر ستوري حسابها على إنستغرام، مؤكدة أن تامر هو مثلها الأعلى في النجاح وتتبع نصائحه.

وختمت بدورها تدوينتها قائلة: "أحبك أكثر زوجي الوسيم".

شائعة الانفصال تلاحق تامر وبسمة

وفند تامر من خلال منشوره كل الأخبار المتداولة عن وجود خلاف بينه وبين زوجته، خاصة أن شائعة الانفصال دائما ما كانت تلاحقهما.

وانتشرت، مؤخرا، إشاعة انفصال بسمة وتامر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إقدام زوجة هذا الأخير على حذف كل صورها على إنستغرام، بالإضافة إلى حذفها لمتابعتها لتامر.

ونشرت أيضا بسمة مجموعة تدوينات غامضة، جاء فيها: "الفتنة أشد من القتل"، وأضافت: "من معاني الفتنة ضلال الرأي، واتباع الهوى وتفريق الناس، وتأجيج الخلافات بينهم، وهذا كله ما لم تسيطر عليه تنجم عنه كروب وحروب تذهب فيها حقوق ودماء، ولذا جاء لفظ "أشد" مؤكدا خطر الفتنة وخبثها وأهل الحكمة يعلمون أن فتنة نمام أشد جرائم سفاح".

وفي تدوينة أخرى، قالت بسمة: "مللت من الخيانة والكذب، ولكن ليس لدرجة أهلي".

وفندت بسمة خبر انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، من خلال نشرها لمقطع من أغنية زوجها الجديدة "حياتنا" من فيلم "بحبك"، وعلقت عليها قائلة: "واحدة من أفضل أغاني تيمو على الإطلاق".

في 22/10/2022 على الساعة 17:30