حصري: هذا موعد حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي بالمغرب

سعد لمجرد رفقة زوجته غيثة العلاكي . DR

في 24/10/2022 على الساعة 10:41

كشف مصدر مقرب من الفنان المغربي سعد لمجرد، في تصريح لـLE360 يومه الأربعاء 19 أكتوبر 2022، عن موعد تنظيم حفل زفاف "المعلم" من غيثة العلاكي بالمغرب.

وقال المصدر في تصريح لـLE360 إن حفل زفاف سعد وغيثة سيقام في شهر دجنبر المقبل بمدينة الرباط.

وأوضح المتحدث نفسه أن "التحضيرات لحفل الزفاف تجري حاليا على قدم وساق، حيث سيكون العرس على الطريقة المغربية الأصيلة".

وخلافا لحفل زفاف سعد في باريس، أكد المصدر ذاته أن الحفل الذي سيقام هذه المرة في المغرب، "سيحضره عدد كبير من الضيوف من بينهم الأهل والأصدقاء وجمهور سعد أيضا".

وحسب ما جاء في مقال سابق، فقد كشفت الفنانة المغربية نزهة الركراكي، في تصريح لـET بالعربي، استعداد ابنها لإقامة حفل زفاف آخر بالمغرب.

وقالت نزهة إن الزفاف الذي أقامه سعد في باريس حضره الأصدقاء المقربين فقط، ولكنه ينوي إقامة حفل زفاف آخر بالمغرب، سيكون عرسا تقليديا مغربيا 100%.

من جهة أخرى، كشفت والدة سعد أنها ليس بالحماة الصعبة والقوية، قائلة: "أنا مثل البلسم، وسعد وغيثة يلجأن إلي لحل مشاكلهما".

وعبرت نزهة الركراكي، في نفس اللقاء، عن سعادتها العارمة بزواج ابنها الفنان سعد لمجرد، بغيثة العلاكي.

وقالت نزهة خلال حديثها عن زواج ابنها: "الله يكمل عليه بالخير وأتمنى له السعادة هو زوجته، فأمنية كل أم، هي أن ترى ابنها بين أيادي أمينة، وغيثة فتاة أمينة أطمئن على ابني معها".

من تكون غيثة العلاكي؟

© Copyright : DR

ذاع اسم غيثة العلاكي (32 سنة) منذ عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة انتشرت آنذاك على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وتضاربت آنذاك الأقاويل حول نوع العلاقة التي تربط بين هذا الثنائي، وانتشرت أنباء عبر حسابات إخبارية، تفيد بارتباط كلاهما ببعضهما البعض، ولقى الخبر انتشار ملحوظ. وخرج سعد لمجرد من صمته، ورد وقتها على هذه الأنباء، مؤكداً أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من أفراد العائلة.

ويتعلق الأمر بنجلة سيدة اعمال مراكشية تقيم بكندا وتملك فنادق بحي جيليز الراقي، وتصغر عن سعد لمجرد بـ5 سنوات.

وفي غشت من عام 2018، تجددت الشكوك حول علاقة سعد بغيثة وتصدر اسمها مرة أخرى محركات البحث، وذلك بعدما نقلت تقارير إخبارية أن غيثة كانت أول شخص اتصل بها لمجرد بعد إيقافه على خلفية تهمة اغتصاب فتاة.

وفسر سعد لمجرد وقتها القصة الحقيقية، وذكر أنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل بصديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور. ومن وقتها أصبح أسم غيثة العلاكي مرتبطا بالنجم المغربي الشاب أينما ذهب، وترددت حولهما عديد الشائعات التي تفيد بزواجهما.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/10/2022 على الساعة 10:41