نبيلة عبيد تُعلّق على ظهورها في كليب سعد لمجرد

نبيلة عبيد وسعد لمجرد

نبيلة عبيد وسعد لمجرد . DR

في 05/09/2022 على الساعة 08:30

استعان الفنان سعد لمجرد، في الفيديو كليب المصور للأغنية الجديدة التي أطلقها قبل أيام، بعنوان "الحلق اللي عامل قلق"، بمقطع للفنانة المصرية من فيلم "الراقصة والطبال"، حيث ظهرت فيه نبيلة عبيد وهي ترقص، لكن الخلفية التي ظهرت في الكليب لم تكن من الفيلم، ووضعت عوضا عنها أهرامات الجيزة.

الفنانة نبيلة عبيد أعجبت بلفتة سعد لمجرد الذي تجمعها به صداقة قوية، ردت على هذا الأمر، ونشرت مقطعا من الأغنية عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت رسالة إلى النجم المغربي.

وكتبت نبيلة عبيد تعليقا على المقطع قائلة: "أغنية سعد لمجرد الجديدة "الحلق" اللي كاتبها الشاعر تامر حسين وملحنها عزيز الشافعي جميلة جدا وعاملة جو بديع".

وتابعت الفنانة الملقبة بـ"نجمة مصر الأولى" قائلة: "حبيت الأغنية وطبعا سعد لمجرد باعت رسالة إعجاب وتحية في الفيديو كليب.. الأغنية تضمنت مشهدا من فيلمي الراقصة والطبال مع خلفية أهرامات مصر العظيمة".

وتابعت: "رسالتك وصلت يا سعد بشكرك عليها.. حبيت الأغنية.. بتمنالك التوفيق والنجاح دايما"، ووضعت الفنانة المصرية المقطع الذي تظهر فيه بالأغنية.

مؤلف الأغنية الشاعر المصري تامر حسين وجه الشكر لنبيلة عبيد على كلماتها بحق الأغنية، معربا عن سعادته بعد إعجابها بالأغنية التي كتبها.

يذكر أن أغنية لمجرد الجديدة باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

في 05/09/2022 على الساعة 08:30