بالفيديو: تقرير طبي يكشف سبب وفاة الفنان جورج الراسي

الفنان جورج الراسي

الفنان جورج الراسي . DR

في 27/08/2022 على الساعة 17:21

تصدر خبر وفاة الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي يوم السبت 27 غشت 2022، في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية - السورية عند معبر المصنع الحدودي بالقرب من مركز الأمن العام اللبناني، حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والعالم العربي.

كشف الوكيل القانوني للفنان الراحل جورج الراسي، المحامي أشرف الموسوي، لموقع "سكاي نيوز عربية" بأنّ تقرير الطبيب الشرعي أكد أن "جثة الفنان الراحل أصيبت بكسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية السورية".

وأضاف: "الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وجاء نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقوّمات السلامة المرورية والإشارات الأرضية بين نقطتَي الحدود السورية واللبنانية".

كما كشف الموسوي أنّ الضحية الثانية في حادث السير، اللبنانية زينة المرعبي هي "المنسقة الخاصة لأعمال الفنان الراحل وتدير صفحاته الإلكترونية، وكانت برفقته لإقامة حفلة له في سوريا".

وقال الموسوي لموقع "سكاي نيوز عربية" إنّ "التحقيقات قد خُتِمَت بإشارة من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، بعد الاستماع إلى إفادة والد الفنان الراحل خليل الراسي".

وانتشرت صور سيارة الفنان الراحل التي تهشمت بفعل الاصطدام القوي بحاجز الوسطية، التي تفصل الطريق على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشغل خبر الحادث اللبنانيين في عطلة نهاية الأسبوع وأصابهم بالصدمة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 27/08/2022 على الساعة 17:21