نيمار يطمئن جمهوره بعد حالة الرعب التي عاشها في الطائرة

نيمار . DR

في 22/06/2022 على الساعة 17:00

وجه نيمار نجم باريس سان جيرمان، الشكر لجمهوره يوم الثلاثاء 22 يونيو 2022، على رسائل الدعم التي توصل بها، عقب الرعب الذي عاشه عندما كان في طريق عودته للبرازيل داخل طائرته الخاصة، وقامت بهبوط اضطراري كإجراء احترازي في مدينة بوا فيستا.

وأشار نيمار في فيديو نشره عبر حسابه على الانستغرام، والذي ظهر فيه من داخل الطائرة : "أنا هنا لأشكركم على كل الرسائل، لكن الأمور كلها على ما يرام، نحن في طريقنا للمنزل. كان مجرد خوف".

وكان المكتب الإعلامي للاعب، قد نشر بيانا أعلن فيه أن جميع المسافرين في الطائرة بحالة جيدة في عاصمة ولاية رورايما الحدودية مع فنزويلا.

يذكر أن نيمار ومرافقوه، أصيبوا بالذعر، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا في مدينة بوافيستا شمالي البرازيل، في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأوضحت صحيفة "أو غلوبو" اليومية على موقعها الإلكتروني أن الطائرة التي كانت في طريقها من ميامي إلى ساو باولو اضطرت إلى الهبوط في بوافيستا حوالي الساعة 2:00 صباحا (5:00 بتوقيت غرينتش) لتجنب "مشكلة انخفاض في الضغط".

وكان نيمار الذي يستمتع بعطلته السنوية بعد موسم صعب مع باريس سان جرمان الفرنسي، برفقة صديقته برونا بيانكاردي وشقيقته رافايلا والعديد من المقربين الآخرين.

وانتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي صور ليمار وهو يبتسم، محاطا بمعجبين مبتهجين بالوجود غير المتوقع للنجم في هذه المدينة الواقعة بقلب الأمازون، قرب الحدود الفنزويلية.

ويوم الإثنين، نشر نجم بارس سان جرمان على حسابه في "إنستغرام" صورة له مع أخته على مدرج المطار في ميامي، قبل ركوب الطائرة، لكنه لم يعلق حتى الآن على الحادث.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 22/06/2022 على الساعة 17:00