"ليلة سفراء الفن والرياضة" تحتفي بأبرز النجوم المغاربة

مسلسل المكتوب . DR

في 22/06/2022 على الساعة 09:30

يكرم حفل "ليلة سفراء الفن والرياضة" يوم الأحد 26 يونيو 2022، في نسخته الثالثة نجوم الدراما التلفزيونية، ونجوم الرياضة الوطنية اعترافا بما قدموه، وتشجيعا لهم على بذل المزيد من العطاء في المجال الفني والثقافي والرياضي، عبر انتقاء أسماء تمثل الجيل الماضي والجيل الحالي.

وسينظم الحفل، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، من أجل الاحتفاء بأبرز الأسماء التي تألقت في الأعمال الفنية الرمضانية عبر التلفزيون أو الويب، من طرف لجنة تحكيم متخصصة في مختلف الأنماط المرتبطة بالتلفزة والسينما.

واختارت اللجنة المنظمة مسلسلات وأفلام تلفزيونية وبرامج ترفيهية، فضلا عن برامج إذاعية، من أجل الاحتفاء بأجودها، ومن بينها: مسلسل "المكتوب"، "نصف قمر"، "بيا ولا بيك"، "الزطاط"، "ولاد البلاد"، "سلمات أبو البنات"، "مول لمليح"، "بابا علي"، وفي صنف الأفلام التلفزيونية: فيلم "جنتلمان"، "قبل ما يفوت الفوت"، "مني منك"، و"الغادي" و"عمتي فاطنة"

أما صنف السيتكومات، فاختيرت الأعمال التالية: "أنا وكانتي"، "زنقة السعادة"، "صافي سالينا"، "التي را التي"، "الفلوكة"، و"كابتن حجيبة"، وسيتكوم "البوي 3".

وفي صنف البرامج الترفيهية فيشارك فيها كل من "مع محبتي"، "رشيد شو"، "مشيتي فيها".

وسيتم تتويج الفائزين بجائزة : أحسن ممثل أو ممثلة، أحسن سيناريو، أحسن إخراج، بالإضافة إلى جائزة لجنة التحكيم، وجائزة الجمهور.

أما صنف الرياضة، فقد تم اختيار أسماء لامعة في مجال كرة القدم وغيرها للاحتفاء بها، فضلا عن اختيار برامج إذاعية رياضية لتكريمها في هذا الحفل الذي يصل هذا الموسم لدورته الثالثة.

في 22/06/2022 على الساعة 09:30