جوني ديب في ورطة جديدة.. قد يعود للمحكمة مجدداً لهذا السبب

DR

في 04/06/2022 على الساعة 11:30

خرج الممثل الأمريكي جوني ديب منتصراً من محاكمة استمرت أسابيع أمام طليقته آمبر هيرد، ومع ذلك يبدو أن القضاء لا يزال بانتظاره مجدداً لكن في قضية أخرى.

وقرر جريج روكي بروكس، مدير موقع "MOVIE" السينمائي، مقاضاة جوني ديب بسبب حادث وقع في أبريل 2017، خلال عملهما معاً، حسبما يزعم.

بروكس يقول إنه تلقى لكمة من ديب في موقع تصوير، وكان قد رفع دعوى قضائية ضده بالفعل منتصف 2018، متهماً النجمَ الأمريكي بأنه سبَّب له "ضيقاً عاطفياً" بعدما لكمه مرتين في القفص الصدري.

من جانبه، أكد محامي بروكس أن فوز ديب على هيرد لا علاقة له بالقضية الأخرى التي تخص موكله، حسب حديث مع موقع "the-sun".

وأضاف: "قضية موكلي بروكس لا تتعلق باثنين من مشاهير هوليوود متورطين في علاقة سامة.. يتعلق الأمر باعتداء نجم على واحد من طاقم الفيلم".

وأكد المحامي أن موكله يتطلع إلى يومه في المحكمة.

من جانبه، كان بروكس قد زعم أن الواقعة تعود لتصوير فيلم "City of Lies"، وأن التصوير كان متوقفاً وقد أخبر المخرج بذلك، إلا أن رد فعل جوني ديب "كان متقلباً".

وأكد بروكس أن النجم الأمريكي هاجمه وصرخ في وجهه: "من أنت؟ ليس لديك الحق في إخباري ماذا أفعل".

وفي تلك الأثناء تعرض بروكس للكمة مزدوجة في قفصه الصدري من ديب، وأن الأخير صرخ في وجهه: "سأعطيك 100 ألف دولار لتلكمني على وجهي"، مشيراً إلى أن رائحة الكحول كانت تفوح من ديب.

أما ديب فكان قد قال مسبقاً، إن بروكس تعرض لإصابات بسبب "الدفاع عن النفس والآخرين"، لكنه زعم أن بروكس استفزه، مما اضطره إلى فعل ما فعل من إصابة بروكس.

ويسعى بروكس الآن للحصول على تعويضات من ديب، لم يتم تحديد قيمتها بعد.

في 04/06/2022 على الساعة 11:30