بالفيديو: سلمى رشيد تكشف حقيقة رفض أحلام الغناء بجانبها

أحلام وسلمى رشيد . DR

في 26/04/2022 على الساعة 18:04

كشفت سلمى رشيد، حقيقة خلافها مع النجمة الإماراتية أحلام بعد أخبار تحدثت عن رفض النجمة الخليجية إحياء حفل فني إلى جانب الفنانة المغربية.

وقالت رشيد في تصريح صحفي لبرنامج "كلام الناس" الذي يبث على قناة "mbc مصر" (قالت) إنها وقّعت عقدا لإحياء حفل فني بمشاركة أحلام، وبعد ذلك اعتذرت منها الجهة المنظمة للحفل، بحجة أن أحلام رفضت مشاركة الفنانة المغربية في الحفل.

وأضافت الفنانة المغربية: "الأمر تسبب في إطلاق البعض لشائعات حول وجود خلاف حاد بيننا، على العكس لأني أقدرها واحترمها وأحمل لها كل الحب والود".

واستبعدت سلمى رشيد أن تكون أحلام السبب في اعتذار جهة الإنتاج عن الحفل، معتبرة أنها كانت "محاولة من البعض للإيقاع بينهما"، مضيفة أن الاعتذار كان مدفوعا بسبب آخر مجهول، لم تكشفه تلك الجهة.

وأشارت المغنية الشابة إلى أن الجهة المنظمة، تواصلت معها بعد ذلك أكثر من مرة لإحياء حفلات غنائية، إلا أنها رفضتها جميعاً بسبب "محاولة الوقيعة"، بينها وبين أحلام.

وأشادت رشيد بأحلام قائلة "أحلام فنانة راقية من المستبعد نهائياً أن ترفض غنائها معي. فهي إنسانة تمتلك طيبة وكريمة، قد يصل بها الأمر إلى أن تطعمك بيدها وأنا أحبها كثيراً".

في 26/04/2022 على الساعة 18:04