بالفيديو: أدهم نابلسي يرتل القرآن في أول فيديو له بعد الاعتزال

DR

في 26/04/2022 على الساعة 14:06

عاد الفنان المعتزل أدهم لاستئناف نشاطه من جديد، بعد مرور أربعة أشهر على إعلانه اعتزال المجال الفني، حيث تقاسم مع جمهوره أول فيديو رسمي له وهو يرتل القرآن الكريم.

ونشر أدهم هذا الفيديو الذي يتلوا فيه آية من صورة "الزمر"، عبر قناته على "اليوتيوب"، وأيضا عبر حسابه على "الانستغرام"، حيث حقق نسبة مشاهدة عالية جدا، بلغت 10 ملايين مشاهدة على "الانستغرام"، وأكثر من 216 ألف مشاهدة على "اليوتيوب".

تجدر الإشارة إلى أن أدهم نابلسي قد حصل على إجازة في تلاوة القرآن الكريم بعد ختم قراءته، أواخر شهر مارس المنصرم، في أحد المساجد بالأردن.

من جهة أخرى، كشف أدهم نابلسي، في بث مباشر أجراه، الشهر المنصرم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تفاصيل اتخاذه قرار اعتزال الغناء.

وذكر أدهم أنه كان بصدد التحضير لبعض الأغاني التي كان يعتزم تسجيلها داخل الأستديو بعد شهر رمضان 2021، لكنه كان يتردد، فظل يفكر بالأمر طويلاً حتى الأيام الأخيرة من شهر الصيام، حتى "منحه الله القوة" للتراجع عن هذا القرار، على حد تعبيره.

وأوضح نابلسي أن "فكرة الاعتزال بدأت تراوده إلى أن استخار الله وأخذ القرار النهائي بالابتعاد عن الفن"، مؤكدا شعوره بـ"الراحة الكبيرة".

وأضاف: "كنت سأؤجل قرار الاعتزال، إلى حين إصدار آخر ألبوم غنائي لي، حيث كنت أطمح لطرح ألبوم سيكون الأقوى والأنجح في مسيرتي الفنية، لأعتزل بعد ذلك وأنا في القمة، ولكنني قلت بعد ذلك، هل أضمن أنني سأعيش حتى أصدر الألبوم؟، لذلك قررت أن اعتزل دون انتظار".

في 26/04/2022 على الساعة 14:06