فنانة مغربية قديرة تصارع مرض السرطان

الممثلة رشيدة الحراق

الممثلة رشيدة الحراق . DR

في 14/04/2022 على الساعة 13:59

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المغربية رشيدة الحراق، خلال الأيام الماضية، حيث تم نقلها إلى قسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة، حسب ما أعلنت عنه الممثلة فاطمة بوجو يوم الأربعاء 13 أبريل 2022.

وكشفت فاطمة بوجو، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها على "الفيسبوك"، أن الفنانة رشيدة تصارع مرض السرطان منذ مدة، وهذا ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وقالت بوجو في تدوينتها: "الممثلة العزيزة رشيدة الحراق زوجة الممثل والمخرج والكاتب محمد البصري رحمه الله، في الإنعاش بمصحة في الرباط منذ أسبوع في حالة حرجة".

وتابعت: "حاربت السرطان بإيمان قوي وصبر وتحدي لفترة من الزمن، وكنا قد فرحنا لها بعد أن اجتازت العملية لأكثر من سنة، نتمنى لها من قلبنا الشفاء التام والعودة إلى عالمها الحقيقي عالم التمثيل والفن".

الممثلة العزيزة رشيدة الحراق وزوجة الممثل والمخرج والكاتب محمد البصري رحمه الله . في الإنعاش بمصحة أكدال بالرباط منذ...

Posted by Fatima Boujou on Wednesday, April 13, 2022

يذكر أن الفنانة القديرة، رشيدة الحراق ازدادت بمدينة الرباط عام 1948، بدأت مشوارها الفني سنة 1969 مع فرقة الإذاعة الوطنية رفقة رفيق عمرها محمد أحمد البصري، ومحمد حسن الجندي، وعبد الرزاق حكم، وحمادي عمور، أمينة رشيد وحبيبة المذكوري.

في رصيد الممثلة الفني مسلسلات من بينها الطريق المجهول، وراضية، وبنات لالة منانة، بالإضافة إلى فيلم أصدقاء الأمس، والعديد من الأعمال الناجحة.

في 14/04/2022 على الساعة 13:59