بالفيديو: إليسا تحتفل بعودتها لأنغامي برقصة "غريبة"

الفنانة اللبنانية إليسا . DR

في 11/04/2022 على الساعة 20:30

بعد عودتها إلى تطبيق أنغامي بعد حوالي 3 أعوام من حذف أغانيها، احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بتلك العودة، عن طريق نشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وهي ترقص رقصة وُصِفت بـ"الغريبة" رفقة صديقين لها.

وعبرت إليسا عن فرحتها بالعودة إلى تطبيق أنغامي للموسيقى بعد حوالي 3 أعوام من حذف أغانيها من التطبيق، حيث كانت قد عبرت عن أسفها لهذا الحذف.

وجاءت رقصة إليسا فرحة بعودتها لتطبيق أنغامي بأغانيها المحذوفة مجددا، وهي رقصة عفوية طفولية جدا، إلا أنها أثارت استغراب متابعين، وعبر البعض عن استغرابهم في سخرية، ومازحوا إليسا باستفساراتهم حول ماهية هذه الرقصة التي استغربوها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما اسم هذه الرقصة العجيبة؟"، "هل هذه الرقصة حقيقية أم أنها اختراعك يا فنانة"، "عدت الفيديو أكثر من مرة لكي أشاهد هذه الرقصة الغريبة أعجبتني طفولة إليسا ولكن الرقصة مضحكة للغاية".

وعبرت إليسا في 2019 عن حزنها الشديد لحذف محتوى أغانيها بالكامل من على تطبيق أنغامي للموسيقى، بسبب الشركة المنتجة. وغردت إليسا، آنذاك، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة: "كما لاحظ غالبيتكم، الأغاني الخاصة بي لم تعد موجودة بعد الآن على تطبيق أنغامي، لكن هذا قرار شركة روتانا وأنا أحترم ذلك، جميع أغانيّ الآن على تطبيق ديزر".

في 11/04/2022 على الساعة 20:30