سمية الخشاب: "المال هو سر السعادة"

الممثلة المصرية سمية الخشاب . DR

في 10/04/2022 على الساعة 23:30

نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عبر صفحتها على "تويتر"، تغريدة عن مفهوم السعادة، أثارت بها جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت قائلة: "‏الفلوس مبتشتريش سعادة، الفلوس هي السعادة".

ثم علقت سمية الخشاب على تغريدتها بتغريدة أخرى قالت فيها: "‏أو I guess بتخليك تعيش تعاستك برفاهية بس".

وتفاعل مع تغريدة سمية الخشاب عدد من متابعيها على تويتر، والذين أيد بعضهم كلامها، في حين قال البعض الآخر إن عليهم التجربة للحكم على الموضوع، في حين اتهما آخرون بأنها "إنسانة مادية".

ودائما ما تدخل سيمة الخشاب في جدال مع بعض متتبعيها، من بينها إحراجها لإحدى متابعاتها التي علقت على صورتها بالحجاب في بداية شهر رمضان، والتي غردت قائلة: "إيه ده سمية الخشاب اتحجبت؟ هو لمؤاخذة يا فنانة الحجاب لعبة مثلاً علشان تلبسيه وترضي ربك في رمضان بس وتخلعيه وتعرّي جسمك في باقي السنة، ليه؟ شهر واحد هو اللي حرام فيه الحرام وباقي السنة فري السنة عادي مش هنتحاسب عليها مثلاً؟، آه أنا مليش فيه مش أنا اللي هتحاسب بس لازم تعرفي إن الحجاب مش لعبة"، لترد عليه سمية قائلةً: "لو محموقة أوي كده ياختي.. البسيه وملكيش دعوة بغيرك".

وتغيب سمية الخشاب عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي حيث كان آخر أعمالها مسلسل "موسى"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وشاركت فيه مع الفنان محمد رمضان.

في 10/04/2022 على الساعة 23:30