بالفيديو: سامية أقريو تهاجم منتقدي الأعمال الرمضانية

DR

في 28/03/2022 على الساعة 16:33

هاجمت الممثلة المغربية سامية أقريو، خلال حلولها ضيفة يوم الأحد 27 مارس 2022، ببرنامج "مع الرمضاني"، الذي يعرض على القناة الثانية، منتقدي الأعمال التلفزيونية الرمضانية، واعتبرت أنه لا يجوز وصفها بأنها "حامضة"، لأن انتاجها يتطلب جهدا كبيرا.

وتابعت: " التلفزة المغربية تتضمن قنوات متنوعة، ويمكن للمشاهد المغربي أن يختار القناة الرابعة الثقافية أو القناة السادسة لمشاهدة برامج ثقافية ودينية، عوض انتقاد الأعمال التلفزيونية المعروضة على القناتين، الأولى والثانية في رمضان، أو يمكن للمشاهد أن يطفئ التلفاز ويقرأ كتابا".

وأضافت أقريو: “إننا نقدم التلفزة التي تشبهنا، وإن أردتم التغيير قدموا لنا الدعم المالي الكافي لإنتاج أعمال مغايرة، فلا يمكن المقارنة بين الإنتاجات المغربية والإنتاجات الأجنبية، من ينتقدون هذه الأعمال لا يعلمون حجم التعب والمجهود الذي نقوم به، ولا يعرفون ظروف الإنتاج التي نمر بها”.

وتعرضت أقريو بسبب تصريحاتها للعديد من الانتقادات، حيث اعتبر البعض أنه من حق المشاهد المغربي أن ينتقد الأعمال التي تعرض في القنوات العمومية.

تجدر الإشارة أن الممثلة سامية أقريو، ستطل في رمضان من خلال مسلسل "صافي سالينا"، الذي سيعرض على القناة الثانية، وهو من بطولتها إلى جانب الفنان غاني قباج، مريم الزعيمي، عدنان موحجة وغيرهم من الفنانين.

في 28/03/2022 على الساعة 16:33