بالفيديو: رضوى الشربيني تكشف عن شرطها لقبول الزواج من مغربي

khalil Essalak / Le360

في 07/03/2022 على الساعة 20:42

حلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، يوم الاثنين 7 مارس 2022، بالمغرب، حيث عقدت ندوة على هامش اللقاء الذي ستقدمه غدا بأستوديو "الفنون الحية" بالدار البيضاء.

وردت رضوى، خلال الندوة التي نظمت بفندق "فور سيزن" بالدار البيضاء، على أسئلة الصحافيين، حول سر عشقها للمغرب وللمرأة المغربية، وسبب عدم زواجها للمرة الثانية، وهل ستقبل الزواج من مغربي… والعديد من الأسئلة التي ردت عليها بكل وضوح وجرأة.

وستقدم الشربيني، يوم 8 مارس الجاري، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، ندوة تواصلية، بأستوديو "الفنون الحية" بالدار البيضاء، ستتطرق خلالها لعدة مواضيع تخص النهوض بالمرأة العربية.

وجاء اختيار رضوى الشربيني من قبل اللجنة المنظمة لهذا الحدث، كتكريم للمرأة العربية في مختلف المجالات، وتعزيزا للقيادة النسائية في شتى الميادين.

‎يذكر أن الإعلامية المصرية رضوى الشربيني كانت ستقدم هذا اللقاء يوم 7 مارس 2020، من تنظيم شركتي "Goal Events"، و"10Mentions"، ولكن تم تأجيل هذا الحدث حينها بسبب تفشي فيروس كورونا.

‎وتجدر الإشارة إلى أن رضوى الشربيني قد حققت نجاحا وانتشارا كبيرين، بعد تألقها في تقديم برنامج "هي وبس" على قناة "cbc" الفضائية منذ سنة 2017، والذي حاز على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.

تحرير من طرف غنية دجبار وخليل السالك
في 07/03/2022 على الساعة 20:42