بالصور: ملكة جمال أوكرانيا تحمل السلاح وتنضم إلى الجيش

ملكة جمال أوكرانيا اناستاسيا لينا حملت السلاح لمواجهة الغزو الروسي . DR

في 27/02/2022 على الساعة 15:12

حملت ملكة جمال أوكرانيا السابقة اناستاسيا لينا السلاح وانضمت جنبا إلى جنب مع أفراد من جيش بلدها في محاربة الروس.

 وأعلنت لينا انضمامها إلى الجيش الأوكراني من أجل محاربة الروس، والدّفاع عن بلدها ضد الغزو الروسي، وفقا لما كشفت عنه لوسائل إعلام محلية.

ولم تتوقف خطوة العارضة الأوكرانية لينا عند إعلانها بشجاعة عن الانتقال إلى ساحة المعركة للدفاع عن بلدها، بعيدا عن وظيفتها السابقة التي عملت من خلالها في جميع أنحاء أوكرانيا كمديرة علاقات عامة، بل شاركت بقتالية في مواجهات ليلة أمس السبت مع الجيش الروسي في ساحات القتال بشوارع كييف.

© Copyright : DR

وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن لينا شاركت في مواجهات مباشرة بكييف، التي تعرضت في الليلة الثانية على التوالي للقصف "الوحشي" على يد القوات الروسية، حيث دمر مستودع نفط في قاعدة فاسيلكيف الجوية، على بعد 25 ميلاً جنوب غرب كييف.

وتظهر صور نشرت على منصات التواصل الاجتماعي، أناستاسيا، في عتاد عسكري كامل في ساحات مشجرة وملاعب تدريب داخلية على مدار العامين الماضيين، لكنها الآن تأمل أن تكون تجربتها مفيدة.

ومنذ أن شن فلاديمير بوتين حرباً على أوكرانيا هذا الأسبوع، تستخدم ملكة الجمال السابقة منصتها التي تضم أكثر من 40 ألف متابع على وسائل التواصل الاجتماعي لحشد الدعم لبلدها، حيث شاركت يوم أمس السبت، محتوى وطنياً مختلفاً على إنستغرام، بالإضافة إلى تعليقاتها الخاصة على صور الحرب، وحذرت ملكة الجمال القوات الروسية: "كل من عبر الحدود الأوكرانية بقصد الغزو سيقتل!".

© Copyright : DR

وحمل متطوعون، من بينهم ملكة جمال أوكرانيا السابقة أناستاسيا لينا، السلاح لمحاربة جيش فلاديمير بوتين، التي شاركت مع ساكنة كييف في "طوابير طويلة" والذين كانوا ينتظرون الحصول على أسلحة في مراكز التجنيد في كييف.

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 27/02/2022 على الساعة 15:12