بعد اعتزال الفن.. أمال ماهر تتخذ قرارا جديدا

أمال ماهر

أمال ماهر . DR

في 20/02/2022 على الساعة 10:30

بعد قرارها اعتزال الغناء قبل حوالي سنة، أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر عن عودتها للغناء، وذلك عبر تغريدة نشرتها على صفحتها على تويتر وعدت من خلالها جمهورها بالعودة، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها، كاشفة أنها تستمد القوة والحب منهم من أجل الاستمرار.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها بتويتر: ”أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي أشكركم لمعايدتكم وأحب أن أقول لكم إني إشتقت إليكم جدا، وأعدكم أن أكون قريبا معكم وبينكم، لأن هذا هو مكاني، وأنتم من أستمد العطاء والحب، مع كل حبي آمال ماهر”.

تغريدة آمال ماهر وجدت صدى طيبا من قبل معجبيها، الذي تفاعلوا مع كلماتها وأثنوا على قرار عودتها إلى الغناء، خاصة وأنها تعتبر من الأصوات النسائية العربية القوية.

يذكر أن آمال ماهر أعلنت يونيو الماضي، إعتزالها وإبتعادها تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، وذلك لظروف خاصة خارجة عن إرادتها.

كما كشفت حينها أن ألبومها الغنائي جديد تقرر تأجيله إلى أجل غير مسمى، ووجهت الشكر لكل من ساندها في رحلتها الفنية وحياتها، وإلى جمهورها العربي من المحيط إلى الخليج.

وأشارت آمال ماهر في تدوينة أخرى على "تويتر" إلى أنها اتخذت قرار الاعتزال بعد مرورها بظروف نفسية سيئة عقب وفاة عمتها التي كانت قريبة إلى قلبها، وكذلك بعد فسخ خطوبتها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/02/2022 على الساعة 10:30