بالفيديو: بعد حمد الله.. عائلة بطمة تتبرع لوالدي الطفل ريان

DR

في 07/02/2022 على الساعة 09:54

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة مساء الأحد 6 فبراير 2022، عبر حسابها على الانستغرام، عن تبرعها بمبلغ مادي مهم لفائدة عائلة الطفل ريان، كنوع من التضامن والتآزر معهم في محنتهم.

ونشرت بطمة تدوينة طويلة عبر حسابها على الانستغرام، جاء فيها:” السلام عليكم اخوتي و اخواني المغاربة مريت انا و أسرتي الصغيرة والكبيرة لي هي نتوما، بخمس أيام صعبة كان أملنا أن نرى ريان بين عائلته لكن و بعد مجهودات أبطال مشكورين على كل شيء قدر الله وما شاء فعل، انتقل الى رحمة الله صغيرنا ريان الله يرحمه يا رب”.

وتابعت: "هذا و قد قررت بإسمي و اسم عائلتي واسم كل المغاربة أن أساعد بمبلغ مادي مهم و هذا واجب علي كمغربية أن أرسم و لو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان، و نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم و يجعلها في ميزان حسناتنا جميعا".

وأعلنت ابتسام بطمة بدورها عن مساهمتها بمبلغ مالي لفائدة عائلة ريان، وحثت المغاربة إلى المساهمة في الحملة التضامنية التي أطلقتها عائلتها، والتي أرفقتها بهاشتاغ "حملة تضامنية لعائلة حبيبنا ريان".

وحضيت هذه البادرة بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا تدوينة بطمة وشقيقتها، وطالبوا الآخرين بالانضمام إلى هذه الحملة.

يذكر أن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله المحترف بنادي الاتحاد السعودي أعلن بدوره يوم الأحد عن تبرعه بمنزل مجهز بالكامل لعائلة الطفل ريان.

تحرير من طرف عبير
في 07/02/2022 على الساعة 09:54