اكتشف ردود أفعال مشاهير مغاربة بعد إقصاء "الأسود" من "الكان"

DR

في 31/01/2022 على الساعة 13:30

تحول حماس النجوم المغاربة مساء الأحد 30 يناير 2022، حول مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، إلى خيبة أمل كبيرة، بعد هزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره المصري بهدفين لواحد.

ونشرت مجموعة من المشاهير عبر حساباتهم على الانستغرام، تدوينات عبروا من خلالها عن شعورهم بعد الإقصاء، خاصة أنهم كانوا يعقدون أمالا كبيرة على هذه المباراة، التي كانت ستمنح المنتخب المغربي بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون.

ومن بين الفنانين الذي تفاعلوا مع إقصاء "الأسود" من كأس إفريقيا للأمم، الفنان الكوميدي محمد باسو، الذي نشر تدوينة ينتقد فيها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ومن معه، جاء فيها: "السيد رئيس الكرة ومن معه، والسيد المدرب ومن معه، حان الوقت لتسلموا المفاتيح، وتعتذروا للشعب المغربي، الذي يموت بالسكتات القلبية في المقاهي بسببكم، الله يجعل شي بركة".

© Copyright : DR وعبر الكوميدي أسامة رمزي بدوره عن استيائه من هزيمة المنتخب المصري قائلا: "قدر الله و ما شاء فعل، هذا ما أستطيع أن أقوله، أتمنى أن يتغير في يوم من الأيام هذا البؤس الذي نعيشه مع المنتخب، البكا مور الميت خسارة".

وتابع: "هذه الحسرة عند الجمهور المغربي عندها معنى واحد، وهي أننا نريد أن نرى المنتخب المغربي في منصات التتويج ونفرح معه".

وختم أسامة تدوينته بأن تمنى للمنتخب المغربي التوفيق في إقصائيات كأس العالم.

© Copyright : DR

أما الممثل هشام بهلول فهاجم بقسوة مدرب المنتخب الوطني قائلا: بكل روح رياضية أهنئ المنتخب المصري على تأهله المستحق لنصف النهاية، وأتمنى حظا موفقا لممثلي بلدي في المبارتين الفاصلتين عن كأس العالم بقطر 2022، لكن تحت قيادة إدارة تقنية غير هذا المدرب الفاشل الفقير تقنيا والنرجسي... مستحيل أن يكون العيب في زياش أو في المزراوي بسبب غياب الانضباط، وإلا لما أقيل من الثلاث منتخبات التي سبقتنا في التعاقد معه ساحل العاج الجزائر واليابان... من الواجب على الجامعة الآن إيقاف الاشتغال معه لعدم وصوله لمباراة النصف على الأقل… كما ينص على ذلك العقد".

تحرير من طرف عبير
في 31/01/2022 على الساعة 13:30