مواجهة الأسود ضد مصر.. هؤلاء النجوم المغاربة رفعوا شعار "لا للتطبيل"

DR

في 28/01/2022 على الساعة 22:30

عرفت تشجيعات الجمهور المغربي، للمنتخب في كأس إفريقيا للأمم، المقامة بالكاميرون، طابعا خاصا هذا العام، إذ فضل المغاربة أن يرفعوا شعار "لا للتطبيل" حتى لا يؤثروا على أداء المنتخب المغربي، وأيضا حتى يدفعوا بالعين والحسد عن اللاعبين.

 وانضم إلى هذه الحملة مجموعة من النجوم المغاربة الذين قرروا تشجيع المنتخب المغربي بالطريقة نفسها.

ومن بين الفنانين المغاربة الذين رفعوا شعار "لا للتطبيل" خلال كأس أفريقيا للأمم الفنان حاتم عمور، الذي صرح خلال حلوله ضيفا ببرنامج "صدى الملاعب"، أنه لديه حساسية من التوقعات، لذلك يقول أن المنتخب المصري هو الذي سيفوز في مباراته ضد المغرب، وهذا الأمر أثار استغراب الإعلامي مصطفى الأغا، فرد عليه عمور قائلا: " قلبي مع المغرب طبعا، ولكنني أقول أنني أتمنى التوفيق للمنتخب المصري لسبب أعلمه".

وتابع ساخرا: " نتبع هذه الطريقة لنصرف العين عن الأسود، لذلك أقول أتمنى التوفيق لمصر، حتى يفوز المغرب".

الفنان إيهاب أمير بدوره، اتبع الطريقة نفسها، ونشر عبر ستوري حسابه على الانستغرام تدوينة جاء فيها: " مبروك للمنتخب المصري التأهل، لقاء الأشقاء غادي تغلبونا، حنا على قد الحال".

© Copyright : DR

أما الكوميدي أسامة رمزي فأعاد نشر فيديو ساخر يجمعه بمشجع مصري، خلال كأس إفريقيا للأمم لعام 2019، وأرفقه بهذا التعليق: " لو بتحبونا خلونا... مصر منتخب مخيف جدا".

وقرر الكوميدي أمين الرادي أن يتبع أيضا نفس الخطة، وبدل التطبيل للمنتخب المغربي، "طبل" للمنتخب المصري، وبالأخص للاعب الدولي محمد صلاح، الذي أغرقه بالمجاملات والشكر، ودعا متابعيه إلى التعليق في حساب محمد صلاح بعبارة" أحسن لاعب في العالم".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 28/01/2022 على الساعة 22:30