كندة علوش تلهب الانترنيت بعد "قتل" زوجها الخائن

كندة علوش . DR

في 05/01/2022 على الساعة 16:30

تصدرت النجمة كندة علوش ترند تويتر مع عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل ستات بيت المعادي، بعد أدائها المذهل والمثير للدهشة من خلال شخصية مريم التي تمارس الشر بمنتهى الطيبة والأريحية وهي تقتل زوجها انتقاما منه على خيانته لها.

هذا الأداء الذي يمكن وصفه بـ "السهل الممتنع" للنجمة كندة علوش والذي وصل إلى ذروته مع الأحداث الأخيرة من المسلسل، أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بأداء كندة من خلال منشوراتهم.

ستات بيت المعادي تدور أحداثه خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً تارا عماد، إنجي المقدم، صبري فواز، أحمد وفيق، شريف حافظ، ميرهان حسين، إنجي كيوان وانتصار، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت.

أحدث أعمال كندة علوش مسلسل ضي القمر الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في شتنبر 2020 على قناة DMC ومنصة Watch It، لتناوله لأول مرة وبشكل مفصل التلقيح الصناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب، وهو من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 05/01/2022 على الساعة 16:30