الموت يفجع فرح الفاسي

DR

في 02/01/2022 على الساعة 17:30

مع بداية السنة الجديدة، فجعت الممثلة المغربية فرح الفاسي، صباح الأحد 2 يناير، بوفاة والدها، إذ أعلنت الخبر الحزين عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، مرفوق بصورة جمعتها بوالدها الراحل.

وكتبت فرح الفاسي تعليقا على صورتها ووالدها “ربي ارحم أبي تحت الأرض ويوم العرض، يا رب مد له يد رحمتك. كنت ألتجئ لحضنك عندما تضيق بي الدنيا. يا من أشتاق إليه، رحمك الله بقدر ما هزني وجع الحنين إليك، ربي اغفر لوالدي الحبيب ما تقدم من ذنبه، وأنر قبره ووسع مضجعه، واجعله يدخل جنتك من غير حساب، وأمن لقائي به في جنات النعيم وفي أحلام ليلي الطويل”.

وختمت كلماتها بـ “إنا لله وانا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم اغفر له وارحمه”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الممثلة مع منشورها، حيث عبر معظمهم عن تعاطفهم معها، مقدمين لها التعازي والمواساة عقب وفاة والدها.

في حين كتب زوجها الممثل عمر لطفي على صفحته على إنستغرام “اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ”.

وتابع “إنتقل الى جوار الله فجر هذا اليوم والد زوجتي، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جنانه، انا لله و انا اليه راجعون“.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 02/01/2022 على الساعة 17:30