Le360 يكشف من تكون المغربية زوجة اللاعب عثمان دمبيلي

لاعب فريق برشلونة عثمان ديمبيلي وزوجته المغربية ريما إدبوش . DR

في 28/12/2021 على الساعة 14:54

علم موقع Le360 من مصدر موثوق أن زوجة اللاعب الفرنسي الدولي عثمان دامبيلي، تنحدر من عائلة أمازيغية، من دوار أغبابو قرب كلميم.

وحسب المصدر نفسه فإن ريما إدبوش، هي فتاة إيطالية/ مغربية، تنحدر من إفران الأطلس الصغير، وبالضبط من قرية في إقليم كلميم، أو بتعبير أدق، من أغبالو، أحد دواوير هذه البلدة، التي ينحدر منها أيضا الشقيقان مصطفى ويوسف حجي.

وعقد كل من عثمان ديمبيلي، مدافع فريق برشلونة، وريما، قرانهما الأسبوع المنصرم، بسرية تامة، حيث أقاما حفلا بطقوس مغربية.

وخلقت فيديوهات حفل زفاف عثمان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثقت هذه الفيديوهات سعادة اللاعب وهو يحتفل بزواجه، وسط عائلته وأصدقائه.

لازال هذا اللاعب لم يعلن رسميا عن زواجه، بالرغم من أن هويته واضحة في الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هوية زوجته ظلت مجهولة.

وحسب أحد أقارب ريما إدبوش، فإن هذه الأخيرة ولدت بكاستل فرانكو فـِنـِتو، شمال إيطاليا، وترعرعت بفرنسا، حيث تابعت دراستها الجامعية.

ويقطن حاليا إبراهيم إدبوس وفاطمة بوزيدان، وهما والدي ريما، بمدينة أكادير وبالضبط بحي بوتشاكات.

وأفاد المصدر نفسه أن ابنة عمة ريما، عائشة إدبوش، مشهورة لدى ساكنة مدينة أكادير، بكونها كانت رئيسة عمالة الدراركة، هذا إلى جانب اشتغالها بالمجلس الجهوي لسوس ماسة.

وتعتبر ريما صانعة محتوى خاص بالموضة ونمط الحياة، الموجه خصيصا للمحجبات، ولديها حسابين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأول على

Voir cette publication sur Instagram
Une publication partag�e par Rima ? ???? (@rima.ebc)" target="_blank"> تيك توك، يبلغ عدد متابعيه أكثر من 386 ألف متابع، والثاني على انستغرام، ويفوق عدد متابعيه 68.5 ألف متابع.

تحرير من طرف وديع المودن
في 28/12/2021 على الساعة 14:54