بالفيديو: بعد حلقها لشعرها بالكامل.. شيرين تتحدى أصالة

الفنانة شيرين وزميلتها أصالة . DR

في 11/12/2021 على الساعة 17:30

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها، يوم الجمعة 10 دجنبر 2021، بظهورها حليقة الرأس في حفلها بمهرجان "أم الإمارات" بمدينة أبوظبي.

وبمجرد صعودها على خشبة المسرح، سألت شيرين الجمهور الحاضر عن رأيهم في إطلالتها، فقالت لهم: "هل تقبلتموني بهذا الشكل؟"، ثم أردفت قائلة: "أنا كدة فقت".

وكعادتها، أضفت الفنانة شيرين عبد الوهاب جوا مرحا على الحفل، حيث تحدت زميلتها أصالة، قائلة: "أنا بتحدى أصالة المرة دي مش هتقدر تعمل كدة"، في إشارة إلى أن أصالة لن تستطيع حلق شعرها بالكامل.

وتم تداول فيدويهات حفل شيرين بمهرجان "أم الإمارات" بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح اسم "شيرين" تريند على مختلف مؤشرات البحث.

وبعد الجدل الكبير الذي أحدثه ظهور شيرين عبد الوهاب بـ"لوك" مفاجئ، أثناء إحيائها لحفل في أبو ظبي، وانتشار أخبار على مواقع التواصل تفيد قيام طليقها حسام حبيب بـ"حلق شعرها وحواجبها تحت التهديد"، وأنه "عذبها جسديا ونفسيا"، خرجت شيرين عن صمتها وأوضحت حقيقة الأمر، وسر ظهورها حليقة الشعر.

وكتبت شيرين، في تغريدة عبر "تويتر": "لماذا لا يكون لوك جديداً؟ لماذا لا يكون تغييراً؟ لماذا لا يكون أنا من فعلت ذلك حتى لو عندي اكتئاب؟ لماذا فرضتم السيئ والأسوأ وظلمتم شخصاً بريئاً وظلمتموني؟".

وتابعت شيرين في التغريدة نفسها: "أنا قوية بكم، لكن أتمنى أن لا يمنعكم حبكم لي من رؤية الحقائق أو تكونوا ظالمين".

تحرير من طرف عبير
في 11/12/2021 على الساعة 17:30