بالفيديو: ملكة جمال المغرب تُسلّم لقبها لوصيفتها في لحظات مؤثرة

ملكة جمال المغرب تتخلى عن لقبها لوصيفتها بسبب اِلتواء الكاحل . عادل كدروز - Le360

في 10/11/2021 على الساعة 21:19

بعد أربعة أيام فقط من تتويجها، اضطرت فاطمة الزهراء خياط، المتوجة بلقب ملكة جمال المغرب 2021، للتخلي عن لقبها لوصيفتها كوثر بنحليمة، خلال حفل نظم يوم الأربعاء 10 نونبر 2021، في الدار البيضاء.

خبر محزن لملكة جمال المغرب 2021! بعد أيام قليلة من تتويجها، اضطرت فاطمة الزهراء خياط الفائزة من بين 16 مرشحة ينحدرن من جميع أنحاء المملكة، للتخلي عن لقبها لوصيفتها كوثر بنحليمة، خلال حفل نظم، يوم الأربعاء 10 نونبر 2021، في الدار البيضاء.

اضطرت الشابة البالغة من العمر 26 عاما إلى اتخاذ هذا الاختيار الصعب وعلى مضض، بسبب في التواء في كاحلها الأيمن، مما يحول دون تمثيلها للمغرب في مسابقة ملكة جمال الكون في إسرائيل يوم 12 دجنبر 2021.

وقالت فاطمة الزهراء خياط بكل حزن: "شيء يحدث لسبب، إنه القدر، لا يمكنني فعل أي شيء. إنه أمر الله ويجب أن أقبله، حتى لو أعطيت التاج على مضض. أنا لست خائفة على كوثر، فهي تمتلك كل المؤهلات لتمثيلنا في إسرائيل وتستحق لقب ملكة جمال المغرب"، قالت بحزن.

وهكذا، فإن لقب ملكة جمال المغرب 2021 وممثلة المغرب في مسابقة ملكة جمال الكون 2021 عاد إلى الوصيفة، كوثر بنحليمة البالغة من العمر 22 عاما، والمنحدرة من مدينة مراكش.

وقالت كوثر بنحليمة: "لقد كانت صدمة لي ولعائلتي. لقد استغرق الأمر بعض الوقت للقبول بالواقع. أنا ممتنة كثيرا لها وسأمثل فاطمة الزهراء وجميع النساء المغربيات خلال هذه المسابقة".

تصوير ومونتاج: عادل كدروز

يشار إلى أن المملكة غابت عن مسابقة ملكة جمال الكون الدولية لمدة أربعين عاما.

كما تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان يوم 6 نونبر 2021 عن تتويج فاطمة الزهرة خياط ملكة جمال المغرب خلال مسابقة ترأستها لجنة تحكيم مؤلفة من المصممة، سميرة الحدوشي، والمؤثرة وسيدة الأعمال، أسماء العمراني.

وتشكلت اللجنة المذكورة أيضا من رشيد المغاري ولطفي الشرايبي رئيس الفيدرالية الوطنية للفنون والثقافة، وكذلك خديجة دينيا والمصمم سعيد معروف.

تحرير من طرف يسرى عدلي
في 10/11/2021 على الساعة 21:19