سعيدة شرف تنفي خبر طلاقها وتؤكد استمرار حياتها الزوجية

سعيدة شرف رفقة عائلتها الصغيرة

سعيدة شرف رفقة عائلتها الصغيرة . DR

في 02/07/2014 على الساعة 16:28

نفت الفنانة الصحراوية سعيدة شرف، خبر احتفالها بطلاقها من زوجها في أحد الملاهي الليلة بكورنيش عين الذياب بالبيضاء على الطريقة الصحراوية، مؤكدة أنها تعيش حياة زوجية مستقرة رفقة عائلتها الصغيرة، معتبرة أن الخبر مس حياتها الشخصية وأساء إليها.

وصرحت شرف لـLe360 “أنعم والحمد لله بحياة مستقرة، وما تم تداوله بخصوص طلاقي عار من الصحة ومجرد إشاعة مغرضة لا أعرف الهدف من وراء إطلاقها، أنا وزوجي وطفلي نعيش حياة طبيعية، فكيف يعقل أن أذهب للاحتفال بطلاقي وفي ملهى ليلي".

وأضافت شرف "الأمر لن يمر مرور الكرام، سأتخذ اجراء قانوني ضد من نشر هذه الاشاعة، ولن أتساهل مع من خاض في حياتي الخاصة ونشر إشاعة أصابتني بضرر بالغ، فقبل أن أكون فنانة فأنا صحافية وأعرف قواعد العمل الصحافي، من نشر الخبر أراد أن يبع خبره على حساب حياتي الخاصة".

وعن جديدها الفني، قالت الفنانة الصحراوية "قبل الشهر الفضيل قمت بإحياء العديد من المهرجانات في ربوع المملكة، كما سأحيي مهرجانات أخرى مباشرة بعد انتهاءه، خلال هذا الشهر أفضل البقاء في البيت والاهتمام بعائلتي الصغيرة، كما أني بصدد إطلاق أغنية "الکدرة" في عيد الفطر وهي من التراث الحساني حتى تكون أغنية العيد".

وأضافت شرف "مباشرة بعد رمضان سأصور أغنية "باش وعلاش" التي تتحدث عن الغيرة بين النساء على طريقة الفيديو كليب، وهي أغنية من التراث الحساني لكن أضفت عليها إيقاعات خفيفة وغيرت في بعض الكلمات بتصرف مني، حتى تصل إلى أكبر عدد من الجمهور المغربي والعربي ولا تبقى حكرا على المناظق الصحراوية، خاصة وأن إحدى القنوات العربية طلب إذاعتها لديها".

وعن الانتقادات التي تطالها بسبب تغيير في طريقة اللباس الصحراوي "الملحفة" قالت شرف "اللمسة الصحراوية هي نفسها ولم أغير بها الشيء الكثير، أضفت فقط بعض التفاصيل الخاصة بي حتى تتناسب وذوقي، وهذا لا يقلل من شأن لباسنا الصحراوي بل العكس فأنا ساهمت في تحبيبها إلى العديد من النساء في جل مناطق المملكة، ولم تعد لباس أو زي خاص بسكان الصحراء بل بإمكان جميع النساء ارتدائها، إضافة إلى أني حين أسافر خارج المغرب وفي المحافل الدولية أحرص على ارتداء "الملحفة" بالطريقة التقليدية المعهودة".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 02/07/2014 على الساعة 16:28