أحمد سعد يطالب سمية خشاب بحلف اليمين بالمحكمة حول مستحقاتها الشرعية

DR

في 04/10/2021 على الساعة 20:09

يبدو أن خلاف الفنانين سمية الخشاب وأحمد سعد سينتهي أخيرا، بعدما تقدم الأخير بطلب استدعاء لطليقته لحلف اليمين حول استلام مستحقاتها الشرعية من عدمه.

وحسب موقع مصري، فقد تقدم أحمد سعد بطلب لمحكمة الأسرة في مصر من أجل استدعاء طليقته سمية الخشاب لحلف اليمين حول استلام مستحقاتها الشرعية، وذلك بعدما فشل في تقديم دليل يثبت فيه سداد قيمة مؤخر الصداق ونفقة المتعة؛ الأمر الذي دفع محكمة الأسرة لإحالة الطلب لمحكمة الاستئناف في الإسكندرية لتحديد جلسة حلف اليمين.

وبالعودة إلى مجريات الواقعة، فقد رفعت الخشاب دعوى قضائية ضد طليقها سنة 2019 أمام محكمة أسرة سيدي جابر من أجل الحصول على مؤخر الصداق والمتعة، حيث طالب محاميها عماد لطفي بإلزام أحمد سعد بسداد قيمة المؤخر وقدره 500 ألف جنيه وقيمة المتعة وقدرها 270 ألف جنيه.

وألزمت محكمة أسرة سيدي جابر الفنان بسداد مؤخر الصداق المترتب عليه ومقداره 500 ألف جنيه إضافة إلى مصاريف وأتعاب المحاماة. من جهة أخرى، قضت محكمة الأسرة بإلزام المدعى عليه بدفع مبلغ 270 ألف جنيه عن دعوى المتعة والعدة.

وبعد إصدار القرار، وتقدم سعد بطعن ضد الحكم الصادر، وطلب حضور الخشاب لحلف اليمين الحاسم بشأن استلامها قيمة المتعة والمؤخر.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 04/10/2021 على الساعة 20:09