هذا رد فان دام على تحدي هنيدي في سفح الهرم

DR

في 19/09/2021 على الساعة 15:30

اشتعلت المعركة الكوميدية بين النجم العالمي فان دام، والنجم المصري محمد هنيد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان هنيدي تحديه لـ"فان دام" في مباراة قتالية تجمعه معه تحت سفح الهرم، وكان آخر فصولها بعد رد فان دام، على تحدى هنيدي

وقال فان دام: "تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعا، هل يجب أن أقبل التحدي؟".

فيما رد هنيدي علي الفور على التعليقات بحساب فان دام، عبر موقع "فيس بوك"، قائلاً: "نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني"، ليسخر فاندام منه بصورة من فيلمه "وش إجرام"، مصحوبة بتعليق :"كم هو خطير أستاذ هنيدي".

وكان محمد هنيدى قد قبل تحدي فان دام لخوض قتال، وذلك من خلال تدوينة ساخرة نشرها، السبت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث نشر صورة له وهو مفتول العضلات فى أحد مشاهد فيلم "فول الصين العظيم"، وبجانبها صورة لفان دام، وعلق عليها: "مازلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".

والبداية جاءت قبل عدة أيام عندما انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جمعت ثلاثي الأكشن في سينما هوليوود، البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندي شارو خان، ووصفت هذه الصورة التي جمعت ثلاثي القوة بأنها "صورة تشع فخامة غير محدودة"، ليتدخل النجم هنيدي ويرد بكل قوة، من خلال نشر صورة جمعته بنجوم الأكشن والكوميديا فى مصر: كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولى الدين، قائلا: "صورة تشع أكثر".

ليرد النجم فان دام، ممازحا هنيدي: "استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي"، فى إشارة إلى شخصية محي الشرقاوي، التي قدمها هنيدي فى فيلم "فول الصين العظيم".

في 19/09/2021 على الساعة 15:30