سمية الخشاب تكشف حقيقة خضوعها للتحقيق بعد حركتها "الإباحية"

DR

في 25/08/2021 على الساعة 17:30

كشفت الفنانة سمية الخشاب النقاب عن حقيقة خضوعها للتحقيق من قِبل النقابة بعد صورتها "المثيرة للجدل"، التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.

ونشرت سمية الخشاب بياناً على تويتر توضّح من خلاله ما حدث، وجاء فيه: "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، رجاءً من السادة الإعلاميين والصحافيين والمواقع الإلكترونية توخّي الدقة والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة".

ووجّهت الشكر للفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وقالت: "كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم الدكتور أشرف زكي".

ويذكر أنّ النقيب كان فد هدّد الخشاب وسعد بتحويلهما إلى التحقيق وشطبهما من النقابة في حال ثبت التراشق بينهما سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، قال زكي: "إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله إلى التحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته".

وأضاف: "إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحاً فسأحيل الموضوع إلى التحقيق... نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فيجب ألا نسيء إلى أنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء إليه، ولا بدّ من وقفة".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 25/08/2021 على الساعة 17:30