بالفيديو. المصححة الجنسية اللبنانية جويل بدر تحتفل بزواجها

DR

في 10/08/2021 على الساعة 21:27

بعد عام على علاقة حبهما الاستثنائية، تزوَّجت المصححة الجنسية اللبنانية جويل بدر من حبيبها حسين نجدي في حفل زفاف ضخم أقيم في منتجع سياحي في منطقة صيدا بحضور العائلة والأصدقاء المقربين.

خطفت جويل بدر الأنظار بإطلالتها العرائسية المذهلة، فارتدت فساتنًا أبيض منفوش بياقة عالية أنيقة، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة منسدلة على جانبي كتفها، في حين تزيَّنت بتاج كبير مُرصَّع.

واختارت جويل بدر وزوجها حسين نجدي لرقصتهما الأولى أغنية "شو محسودين" للنجم اللبناني سعد رمضان، كإشارة إلى ما واجهته علاقتهما من انتقادات واستهجان باعتبارها متصححة جنسيًا.

وقبل فترة، شاركت بدر متابعيها على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو ليوم عقد قرانها من نجدي في المحكمة الشرعية مُرتديةً عباءة سوداء وحجاب، وعلَّقت: "تم عقد قراني اليوم 19-7-2021. رضيت به قدرا وبعينيه وطنا وبحبه أمانا مخلدا”.

وكانت جويل بدر مخطوبة سابقًا لشاب دمر حياتها وأوصلها للانتحار على حسب وصفها، ورفضت التحدث بتفاصيل أكثر أو مشاركة صورة له على الرغم من أنه لديها صور وإثباتات كتب الكتاب.

يذكر أن جويل عاشت سنوات طويلة من عمرها كرجل، حيث كانت تعمل كمقدم برامج، وصرحت أن ما عملته لا يعتبر تحت بند التحول أو المثلية فهي متصححة جنسياً، وتكلمت عن كل المراحل التي مرت بها حتى أجرت العملية الجراحية وأصبحت امرأة، وأضافت أنها اتخذت قراراً بعدم إجراء العملية لكن تراجعت لاحقاً، كما علقت على خلعها للحجاب بأن تعليقات الجمهور هي السبب في ذلك.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 10/08/2021 على الساعة 21:27