بالصور: مصرية شهيرة تعلن "زواجها" من كلب

DR

في 08/07/2021 على الساعة 11:07

أثارت المدونة المصرية هبة مبروك جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء 8 يوليوز 2021، بتصوير "حفل زفافها" على كلب، ما خلق نقاشا كبيرا بين متابعيها، الذين تخطوا المليون متابع على إنستغرام.

وفي وقت تعرضت فيه هبة لردود أفعال "قاسية" من متابعيها، صرّحت لموقع "صدى البلد" المصري أنها قامت بتصوير هذا الحدث "من باب الدعابة"، وذلك قصد "إدخال السرور" على محبيها.

وقالت هبة مبروك: "هو مجرد سيشن للهزار، وأنا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل... إن يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت أخرها دخول صديقتي دينا المستشفى مما دفعني لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتي التي اعتبرتها أهم من أي تريند".

وظهرت هبة بفستان الفرح ومن حولها الأصدقاء والمصورين، ليتفاجأ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن كلب أسود ضخم يرتدي طوقا ولافتة مكتوب عليها "حفل زفاف".

ويأتي ذلك بعد نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، وتدهور العلاقة بينهما بشكل كبير. وربط متابعوها واقعة "الزفاف" بـ"سخريتها من الزواج والرجال" في جلسة التصوير الجديدة.

وتنتمي هبة لأسرة مهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجمعها علاقة قوية بأخيها "البلوغر" محمد مبروك، الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على موقع إنستغرام.

يذكر أن هبة مبروك أعلنت، مؤخرا، مشاركتها في فيلم "العلمين"، وهو من بطولة خالد سليم، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، وآخرين، سيناريو وحوار محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني.

هبة مبروك، ظهرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018، ويتابعها ما يقرب من مليون و100 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 08/07/2021 على الساعة 11:07