بالفيديو: بعدما وصفت تصرفه بـ"الحقير جدا".. أصالة تظهر مع الطباخ "بوراك" بدبي

DR

في 05/07/2021 على الساعة 19:00

انتشر، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر الفنانة السورية أصالة نصري، وهي تشارك في أحد العروض التي يقدمها الشاف التركي الشهير "بوراك" في أحد مطاعمه الخاصة المتواجدة بمدينة دبي الإماراتية.

ويظهر في شريط الفيديو تقليد أصالة نصري لحركات الشيف الشهيرة نفسها، بداية بتقديم إحدى الوجبات التركية المعروفة، ثم كتابة اسمها على خبز كبير، قبل أن يقدم لها قالب حلوة في آخر الشريط.

واعتاد عدد من نجوم الفن والرياضة، بل حتى السياسة، خلال الفترة الماضية على نشر صورهم وفيديوهاتهم رفقة الشيف التركي الشهير، المعروف بالأطباق "الغريبة" التي يقدمها، بالإضافة إلى طريقته الفريدة في عرضها وتقديمها للجمهور الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

شريط أصالة نصري وظهورها مع الطباخ التركي العالمي، ليس هو الأمر الوحيد الذي أثار الجدل وخطف الأضواء، بل إن جمهورها عاد إلى تعليق سابق لها، انتقدت فيه "بوراك".

القصة تعود لعام 2019، عندما انتقد فنان لبناني قيام بوراك بتصوير مقطع يظهره وهو يداعب ماعزاً صغيراً، قبل أن يقوم بذبحها وطهيها، وقد وصف حينها الفنان اللبناني ما قام به بوراك بـ"الحقير".

قبل أن تقوم أصالة نصري بإعادة نشر نفس التغريدة، وعلقت عليها قائلة "حقير جداً"، وهو التعليق الذي أثار جدلاً واسعاً حينها، وتناقلته وسائل إعلام بشكل واسع.

في 05/07/2021 على الساعة 19:00