بالفيديو: شيرين تدافع عن حسام حبيب والأخير يهاجم والده

DR

في 30/06/2021 على الساعة 16:30

خرجت الفنانة المصرية يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021، عن صمتها بخصوص التسجيل الصوتي المنسوب لوالد زوجها، والذي يتحدث فيه عن مخططات حسام للاستيلاء على أموالها، والزواج عليها لغرض الانجاب.

وكشفت شيرين من خلال تسجيلات صوتية نشرتها عبر حسابها على تويتر، أنها وبنتيها بحال جيد وأكدت أن كل ما قيل في تلك التسريبات الصوتية خاطئ، حيث نفت أن يكون زوجها ينوي الإيقاع بها أو الزواج عليها.

وأكدت شيرين أن زوجها شخص محترم ويحبها كثيرا، ولا يستحق الهجوم الذي تعرض إليه من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي، أن حسام ساندها في أصعب أوقاتها، وبفضله استعادت ثقتها في نفسها.

من جهته، نشر حسام حبيب عبر حسابه على الانستغرام فيديو ظهر فيه في الأول وهو يحضن شيرين وابنتها، قبل أن يستهل الحديث عن التسريبات الصوتية المنسوبة لوالده.

وقال حسام أن شيرين لديها شركة تدير أعمالها، هو لا دخل له بها، وأكد أن والده كان دائما مصدر أذى بالنسبة إليه، وأن ما قاله في تلك التسجيلات هو فقط ردة فعل لأن شيرين عرفته على حقيقته.

وكشف حسام أن والده انفصل عن أمه منذ 30 عاما، وكانت هذه الأخيرة حريصة طوال هذه السنوات أن يحافظ ابنها على صلته بوالده، ولكن حسام قرر بعد تسريب ذلك التسجيل الصوتي أن يقطع علاقته بوالده، لأنه تسبب كثيرا في إيذائه.

يذكر أن التسجيل الصوتي المسرب لحسين حبيب والد حسام حبيب، يوم الأحد 27 يونيو 2021، قد خلق ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأنه يتحدث فيه عن خطة حسام للزواج سرا على زوجته شيرين، والاستيلاء على أموالها.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 30/06/2021 على الساعة 16:30