محمد رمضان يقبّل يد نبيلة عبيد

DR

في 23/06/2021 على الساعة 22:30

نشر الممثل المصري المثير للجدل، محمد رمضان، صور تجمعه بالممثلة المصرية نبيلة عبيد، وأرفقها بتعليق وصفها فيه بأنها "نجمته المفضلة"، وذلك عبر حسابه على إنستغرام.

وظهر رمضان في صورتين نشرهما عبر "إنستغرام" مع نبيلة عبيد، وعلق قائلا: "أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي"، ويظهر رمضان في إحدى الصور وهو يقبّل يد نبيلة عبيد.

في حين كتبت نبيلة عبيد: "مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي.. لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقه والحاجات الجميلة.. يا رب الخير دايما للجميع".

وتابعت: "محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله وأفكاره و بتابع دايما أعماله الفنيه".

وفي وقت سابق، كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، تفاصيل اتصال دار بينه وبين محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان، حول واقعة الإساءة للفنانة سميرة عبد العزيز، مؤكدا أن الإجراء في حالة الإساءة لرمز من رموز النقابة هو الشطب.

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة "القاهرة والناس": "كلمني محمود رمضان أخو محمد رمضان، وقال لي محمد قرأ اللي حضرتك كتبته، وهو يطلب التحقيق فورا لأن ده حساب مزيف".

وأضاف محمود رمضان: "محمد عمره ما عمل كده، ومحصلش ده، كل التقدير والاحترام للأستاذة الكبيرة لكن ده محصلش من محمد، ولو ده حصل محمد يرجو تحويل الموضوع للتحقيق ولمباحث الإنترنت لو ده حساب محمد".

وكانت الفنانة المصرية الكبيرة، سميرة عبد العزيز، قد كشفت عن تلقيها إهانة لفظية من مواطنها الفنان، محمد رمضان، وذلك عبر رسالة على تطبيق التراسل الفوري "واتساب". وصرحت لصحيفة "الوطن" المصرية أن رمضان "تطاول عليها بسبب رفضها مشاركته بطولة أحد مسلسلاته التلفزيونية".

في 23/06/2021 على الساعة 22:30