بالفيديو: ابنة هيفاء وهبي تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية تجميل

DR

في 14/06/2021 على الساعة 19:00

حرصت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي على طمأنة جمهورها بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، حيث كتبت على حسابها على إنستغرام"لكل حدا اتطمن وسأل عني هيدا الشي كتير بيعني لي الحمدلله انا صرت احسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة".

ووجهت إبنة هيفاء الشكر للطبيب الذي قام بالعملية، حيث أضافت «وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور منذر العجمي اللي سوى لي العملية في الكويت".

ونشر حساب "ET بالعربي" عبر موقع التواصل الاجتماعي Instgram فيديو لزينب فياض أمس ليكون أول ظهور لها بعد العملية التجميلية التي أجراها الدكتور منذر العجمي لأنفها، وعالجت زينب من خلال العملية الإنحراف الذي كان يسبب لها ضيقا في التنفس.

واشتهرت زينب بفيديوهاتها مع بناتها التي تشاركها مع الجمهور وتظهر فيها تغني، وهي من مواليد 24 يونيو 1993، والابنة الوحيدة هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمها نصر فياض تزوجته عام 1993 وانفصلت عنه عام 1994، وكانت زينب بعيدة عن الإعلام ولم يعرف أحد أي شيء عنها.

كانت زينب ترتدي الحجاب وليس لها أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت في الظهور عام 2015 بعدما نشرت خبيرة التجميل اللبنانية عبير حوراني صورة لها، لتبدأ المقارنة بينها وبين والدتها ولديها ابنتان رهف ودانيلا، وترفض والدتها هيفاء وهبي الحديث عنها منذ ظهورها في الإعلام، كما ترفض زينب الحديث عن أي صلح بينها وبين والدتها وتؤكد أنها أمور خاصة.

في 14/06/2021 على الساعة 19:00