بعد وفاة زوجها.. دلال عبد العزيز في حالة صحية حرجة

DR

في 01/06/2021 على الساعة 19:30

تعيش الفنانة المصرية دلال عبد العزيز وضعا صحيها متأزما، وذلك بعد أيام قليلة فقط من وفاة زوجها سمير غانم جراء إصابته بفيروس كوفيد 19.

وعلى الرغم من تعافي الفنانة المصرية من فيروس كورونا، وإجرائها مسحات ثبت سلبيتها تجاه الفيروس المستجد، إلا أن حالتها مازالت حرجة، حيث تعاني من "أعراض ما بعد كورونا". وهي حالة طبية لا يوجد علاج محدد لها، وإنما يستلزم الأمر الحصول على مجموعة من الأدوية بغرض تنشيط الجسد ومساعدته في المقاومة والعودة مرة أخرى إلى حالته الطبيعية.

وكشف حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، في تصريحات إعلامية عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، حيث أكد عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب، مساء الاثنين، أن دلال عبد العزيز حالتها مستقرة نوعا ما، حيث تحتاج إلى الأكسجين بجرعات عالية عن طريق الأجهزة المساعدة للتنفس، وهي الحالة التي تتواجد عليها الفنانة المصرية خلال الأيام الحالية، متمنيا لها الشفاء العاجل والعودة إلى منزلها.

وفي ظل رحيل والدها ومرور والدتها بحالة صحية صعبة، طلبت الفنانة إيمي سمير غانم من محبيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة تحمل دعاء باسم والدتها.

وتحرص عائلة الفنانة المصرية على التواجد معها وإخفاء خبر رحيل سمير غانم عنها، حيث يرتدون جميعا الملابس الملونة دون السوداء، وحرصت دنيا سمير غانم وشقيقتها على زيارة والدهما سمير غانم في قبره خلال الأيام الماضية.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 01/06/2021 على الساعة 19:30