دنيا بطمة تكشف حقيقة ما جرى خلال حفل زفاف شقيقتها ابتسام

DR

في 28/05/2021 على الساعة 11:04

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها مساء الخميس 27 ماي 2021، واختارت أن تكشف حقيقة ما راج حول مداهمة سلطات مراكش لحفل زفاف شقيقتها ابتسام.

ونشرت بطمة عبر ستوري حسابها على الانستغرام، تدوينة جاء فيها ما مضمونه أن السلطات المحلية عاينت يوم الخميس مكان تنظيم الحفل، وتأكدت من حضور عدد قليل من المدعويين فقط، ووعدت بطمة صديقاتها بدعوتهن إلى حفل زفاف شقيقتها ابتسام، بعد رفع حالة الطوارئ، لأنها وعائلتها ملتزمون بكل ما هو قانوني، على حد قولها.

وتابعت دنيا قائلة: " لا عزاء لكل حاقد يروج للأكاذيب، لقد انتهى الحفل، وطبعا غادر الحضور قبل الساعة الحادية عشر، أكرر ليس هناك أية مداهمة وشكرا".

© Copyright : DR

ولم تكتف دنيا بتلك التدوينة فقط، وإنما اختارت أن تنشر تدوينة ثانية لتهاجم من خلالها بعض الصحفيين ومسيري صفحات فيسبوكية بسبب ترويجهم لإشاعة مداهمة الشرطة للزفاف وتفريق المدعوين، وأكدت أن الشرطة قدمت من أجلهم، حتى تفك التجمهر الذي تسببوا فيه عندما تجمعوا أمام منزلها للتصوير.

© Copyright : DR

يذكر أنه تم يوم الخميس، الاحتفال بعقد قران ابتسام بطمة على فؤاد قبيبو، وهو مهندس ديكور وأحد مشاهير انستغرام، وفور انتشار خبر احتفال شقيقة دنيا بعقد قرانها، روج البعض لإشاعة مداهمة الشرطة لبيت هذه الأخيرة، لأن الحفل لم يحترم التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة بسبب جائحة كورونا.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 28/05/2021 على الساعة 11:04