الغموض يلف اعتزال هاشم البسطاوي.. وهذا ما قاله مقربون منه

DR

في 27/05/2021 على الساعة 14:00

خلق إعلان الممثل المغربي هاشم البسطاوي اعتزال الفن مساء الأربعاء 26 ماي 2021، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه أعلن الخبر بشكل مفاجئ، متبرئا من كل الأعمال الفنية التي قدمها.

ولمعرفة أسباب اتخاذ البسطاوي لهذا القرار المفاجئ والصادم، ربط موقع le360 الاتصال بهاشم وبعض أفراد أسرته وأصدقائه، إلا أنهم أغلقوا جميعا هواتفهم.

بالمقابل، كشفت بعض المصادر من محيط هاشم، أن هذا الأخير كان مريضا في الفترة الأخيرة، ورجحوا أن يكون هذا هو السبب الذي دفعه لاتخاذ قرار الاعتزال.

ولم تكن الطريقة التي أعلن من خلالها هاشم اعتزاله عادية، حيث كشف أنه يتبرأ من كل الأعمال التي قدمها، راجيا من الله أن "يغفر له".

© Copyright : DR

وقام أيضا البسطاوي، بحذف كل صوره وطالب متابعيه بأن يقوموا بذورهم بحذف صوره من صفحاتهم.

كل هذه الأمور، لفتت انتباه جمهور البسطاوي، إلى أن هذا الأخير أصبح شخصا متدينا، وما أكد لهم ذلك هو أن هاشم يتابع عبر حسابه على الانستغرام بعض الشيوخ وعلماء الدين، أمثال ياسين العمري، أحمد هاشمي، محمد المغراوي وآخرين.

© Copyright : DR

وعلقت الفنانة طاهرة، على اعتزال زميلها البسطاوي بأن نشرت تدوينة عبر ستوري حسابها على الانستغرام، يوم الأربعاء قائلة: " تشرفت أني عرفتك، وجمعني معك عمل، تشرفت أنني عرفت شخصا في طيبتك، وأخلاقك، حتى وإن كنت قليل الكلام، لكنني كنت أشعر أنك تكتم أشياء كثيرة في قلبك".

© Copyright : DR

وتابعت: "أعانك الله لتجد السعادة وراحة البال التي تبحث عنها، لأنها لا توجد في الوسط الفني".

© Copyright : DR

تحرير من طرف غنية دجبار
في 27/05/2021 على الساعة 14:00