حصري: عائدات "إنساي" تفجر أزمة بين لمجرد ورمضان

سعد لمجرد ومحمد رمضان

سعد لمجرد ومحمد رمضان . DR

في 25/05/2021 على الساعة 17:09

بشكل مفاجئ، حذفت إدارة اليوتيوب يوم الثلاثاء 25 ماي 2021، كليب "إنساي" من القناة الرسمية للفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن بلغت إدارة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد عن الفيديو بسبب رفض رمضان أداء ما بذمته من عائدات مشاهدات كليب "إنساي" لفائدة زميله لمجرد.

مصدر مقرب من لمجرد كشف لـLe360 أن محمد رمضان لم يمتثل لبنود العقد الموقع بينه وبين لمجرد، رغم مرور عامين تقريبا على طرح كليب "إنساي".

وأوضح المصدر ذاته أن الفنان محمد رمضان رفض منح زميله سعد لمجرد نسبة مئوية من أرباح المشاهدات الكليب على منصة يوتيوب، التي بلغت أكثر من 318 مليون مشاهدة، ما أدى إلى تأجيج الخلاف بين النجمين لمجرد ورمضان رغم علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعهما.

© Copyright : DR

وقال المصدر إن إدارة أعمال سعد لمجرد تواصلت، بشكل ودي، مع إدارة أعمال محمد رمضان، لتطالبها بمستحقات فنانها المادية، إلا أن محمد رمضان تجاهل مطالب سعد ورفض احترام بنود العقد المبرم سابقا بينهما.

وبعد هذا التجاهل من رمضان وإدارة أعماله، قررت إدارة أعمال الفنان سعد لمجرد حذف كليب "إنساي" من موقع اليوتيوب، وذلك بالاستناد للمحامي المصري للفنان سعد لمجرد، الذي وكلته إدارة أعمال هذا الأخير لتضمن له حقوقه بطرق قانونية.

يذكر أن الفنان سعد لمجرد قد تعاون مع زميله الفنان محمد رمضان قبل حوالي سنتين من خلال عمل مشترك بعنوان "إنساي"، وقد حقق الكليب حينها نجاحا ساحقا.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 25/05/2021 على الساعة 17:09