هكذا ردّ أحمد السقا على هجوم مها أحمد عليه

DR
في 17/05/2021 على الساعة 15:30

خرج الفنان أحمد السقا عن صمته بعد الهجوم الذي تعرض له والممثل أحمد كرارة من قبل الممثلة مها أحمد، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل.

وكتب أحمد السقا رد عبر صفحته على موقع فيس بوك على الفنانة مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. وعفا الله عن ما سلف يا أختى العزيزة (مها)، وهو ما لقي صدى لدى متتبعيه على الفيسبوك الذين تفاعلوا مع منشوره، حيث حصد أكثر من 22 ألف تعليق.

العشره بتحكم الواحد......و العيش والملح عقد.......وعفى الله عن ما سلف يا اختى العزيزه(مها)........

Posted by Ahmed Elsaka on Monday, May 17, 2021

كانت قضية هجوم مها أحمد علي أمير كرارة وأحمد السقا، أحدثت ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي جاء عقب فشل مسلسلهما « نسل الأغراب » والإنتقادات التي وجهت لمخرج العمل محمد سامي.

واتهمت مها أحمد الفنان أحمد السقا بالتخلي عنها ووصفه "بالندل"، بينما شنت الهجوم علي الفنان أمير كرارة قائلة: "الثاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليّ، كان بيقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله نشتغل مع بعض، ورد وقالي: الدور بينادي صاحبه، وبسبب هذه الجملة أصبت باكتئاب".

يذكر أن هجوم مها أحمد دفع كل من والدة وشقيقة أحمد السقا للرد عليها ووصفها بـ »كوبارس »، كما دفع نقابة الممثلين للتدخل والمطالبة بالتوقف عن الحديث في الموضوع.

في 17/05/2021 على الساعة 15:30