تغماوي يكشف لـle360 حقيقة خرقه لحالة الطوارئ بمراكش

DR
في 06/04/2021 على الساعة 11:19

كشف الفنان المغربي العالمي سعيد تغماوي لموقع le360 حقيقة ما وقع مساء الأحد 4 أبريل 2021، بعد ضبطه في حالة خرق لحالة الطوارئ بأحد مطاعم مدينة مراكش، رفقة بعض الزبائن.

وقال تغماوي في تصريح لـle360: "مساء يوم الأحد وجدت نفسي ملزما بأداء 300 درهم، غرامة خرق تدابير الحجر الصحي بأحد مطاعم مدينة مراكش. آدائي لهذه الغرامة يعكس إيماني بأنني مواطن مغربي لست فوق القانون، ولكنني في نفس الوقت لست تحته".

وتابع: "لدي تحفظ بخصوص الطريقة التي تم بها الأمر، وطلبت توضيحات في هذا السياق، فجاء الرد باستقبالي من طرف والي أمن مراكش ومسؤولون بولاية الأمن. وأشكرهم جزيل الشكر على استقبالهم الطيب وكلماتهم الراقية".

وختم تغماوي تصريحه قائلا: "أود أن أقول بأنني ابن هذا البلد وأحمله في عروقي وأدافع عنه ولن أسمح لبعض ممتهني الاعلام تلطيخ سمعتي وارتباطي بجذوري".

© Copyright : DR

يذكر أن عناصر الأمن بمراكش، سجلت مساء الأحد 4 أبريل 2021، مخالفة في حق الفنان سعيد تغماوي، بعد ضبطه في أحد المطاعم رفقة عدد من الزبائن في حالة خرق لحالة الطوارئ الصحية، التي تفرض على أصحاب المطاعم إغلاق محلاتهم على الساعة الثامنة منساء.

وقام تغماوي بأداء الغرامة الجزافية المفروضة على مخالفي حالة الطوارئ الصحية، وقدرها 300 درهم رفقة 22 زبونا آخرا، داخل المطعم بالإضافة إلى الاستماع لصاحبه.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 06/04/2021 على الساعة 11:19

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800