بالصور: الموت يفجع بسمة بوسيل وتامر حسني

DR

في 03/04/2021 على الساعة 11:31

أعلنت المغربية بسمة بوسيل يوم الجمعة 2 أبريل 2021، عن خبر وفاة والدها، بعد صراع طويل مع المرض.

ونعت بسمة والدها، عبر حسابها على الانستغرام، بكلمات مؤثرة قائلة: " راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها… ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب أب في الدنيا…إنا لله و إن اليه راجعون".

ووتابعت:” اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن ابي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين. اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار. يا رب يا رحيم” .

وتوصلت بسمة مباشرة بعد إعلانها عن خبر وفاة والدها، بكم هائل من عبارات المواساة والتعازي من جمهورها وأصدقائها.

وبدوره، نعي الفنان المصري تامر حسني والد زوجته ، حيث نشر صورة جمعته بصهره عبر حسابه على الانستغرام، أرفقها بتعليق جاء فيه :”توفى اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب و امراض اخرى مزمنة توالت بعدها، انعم عليه ربنا بيهم و انعم عليه ايضاً بتحملهم و توفاه الله يوم جمعه و في هذا الشهر الكريم ،اسألكم الفاتحه و الدعاء بالرحمه له و لكل من توفاهم الله. إنا لله و إنا اليه راجعون”

تحرير من طرف غنية دجبار
في 03/04/2021 على الساعة 11:31