هند صبري تعلن إصابتها بفيروس كورونا

DR

في 26/03/2021 على الساعة 20:30

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، يوم الجمعة 26 مارس 2021، عبر حسابها على إنستغرام، أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت هند تدوينة طويلة، استهلتها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا، وبخضوعها للحجر الصحي، قائلة: "صباح الخير .. في البيت ومعزولة والحمد لله. أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير. ربنا يلطف بالجميع".

واختارت هند أن ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاركتها في موكب نقل "المومياوات الملكية" من طرف وزارة السياحة والآثار المصرية.

وقالت في تدوينتها: "قمت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح: انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد وقرّر أني مشاركة لوحدي؟".

وأضافت: "هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد".

وختمت هند صبري تدوينتها قائلة: "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه، وأكررها فخورة أني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة. إلي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق مصر أكبر من كده بكتير".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 26/03/2021 على الساعة 20:30